قسم شرطة الشريعة في حماة يقبض على شخصين ارتكبا أكثر من 60 سرقة و4 أشخاص اشتركوا بتصريف المسروقات

 

أُخبر قسم شرطة الشريعة في حماة بدخول شخص إلى أحد المنازل في حي الشريعة بقصد سرقته وعند اكتشاف أمره من قبل أصحاب المنزل لاذ بالفرار، على الفور توجهت دورية من القسم المذكور إلى المنزل وألقت القبض على السارق الذي كان مختبئاً تحت درج أحد المنازل، وتبين أنه يدعى (عمار . غ) وتم حجز سيارته المركونة بالقرب من المكان، وبتفتيش سيارته عثر فيها على مبلغ مليوني ليرة سورية تم التحرز عليه وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على دخول المنزل المذكور بقصد سرقته ، وسرقة المنزل المجاور له في اليوم السابق،كما اعترف بارتكابه أكثر من/ 60 / حـ.ادثة سرقة للمنازل في أحياء مختلفة من مدينة حماة بالاشتراك مع شخص يدعى (عمر . ص) ،حيث يقوم بتسلق الجدران والدخول إلى المنازل من نوافذ المطابخ وسرقة محتوياتها من الأموال والمصاغ الذهبي وإخفاء المسروقات في منزل والده ضمن حفرة أسفل خزانة بشكل سري ، وبتحري المنزل أصولاً عثر على المسروقات وضبطت كمية كبيرة من المصاغ الذهبي والعملة الأجنبية والسورية وأجهزة خليوية وأجهزة لاب توب ، قدرت قيمة المواد المستردة ستمائة وسبعون مليون ومائة وتسعة وعشرون ألف ليرة سورية، وتم مصادرة بنـ.دقية حـ.ربية مع مذخـ.رين ودراجة نـ.ارية مهربة نوع (بطح)
كما اعترف بتصريف قسم من المصاغ الذهبي عن طريق المدعوين (عبدالله . د) و(محمود . م) وتصريف مبالغ أجنبية عن طريق شخصين يدعيان (محمود . د) و(وليد . ط) ، والذين تم إلقاء القبض عليهم، وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم، كما اعترف كل من (عبدالله ومحمود) بإقدامهما على شراء كمية من المصاغ الذهبي المسروق من المقبوض عليه الأول وضبط بحوزتهما كميه مائتي غرام من الذهب المسروق.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهم ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع المتورطين بالقضية وإلقاء القبض عليهم وإحالتهم إلى القضاء المختص.
ياسر العمر

المزيد...
آخر الأخبار