تحضيرا للموسم الجديد …صيانة وتأهيل مراكز  استلام الأقماح في السورية الحبوب بحماة.


باشر فرع المؤسسة السورية للحبوب بحماة اعمال اعادة تاهيل وصيانة لمراكز الشراء وتزويدها بكامل  التجهيزات الفنية اللازمة للعمل وذلك ضمن إطار التحضيرات لاستقبال موسم الحبوب الجديد. 

وبين مدير فرع المؤسسة السورية للحبوب  المهندس وليد أحمد جاكيش أن أعمال إعادة التأهيل والصيانة تشمل 8 مراكز لاستلام الأقماح في شطحة والسقيلبية وجب رملة وسلحب ومحردة وكفربهم فضلا عن مركزي حماة وسلمية موضحا أن الأعمال تتضمن صيانة شاملة للصويمعات وتنظيف للخلايا وعمليات التهوية.فضلا عن معايرة القبابين وتحضير المخابر والسيور الناقلة والروافع السطحية وزيادة كفاءة غرابيل فرز مختلف أنواع الحبوب عبر تبديل وتأهيل أقسام منها.

واشار المهندس جاكيش الى وضع مطحنة سلحب في محافظة حماة  بمرحلة التشغيل الأولي التجريبي تمهيداً لاستلامها من الجهة المنفذة شركة “أردماشين” الإيرانية الصناعية المنفذة لمشروع المطحنة، بطاقة إنتاجية قدرت بـ 300 طن يومياً.
وأضاف أنه يتم حاليا استكمال أعمال الموقع العام لافتا الى ان المطحنة تمتد  على مساحة 50 دونماً ومن شأنها أن تخدم المخابز الالية العامة في الريف الغربي من المحافظة إضافة الى مخابز القطاع الخاص  .
تحضيرا للموسم الجديد …صيانة وتأهيل مراكز  استلام الأقماح في السورية الحبوب بحماة.

حماة..أحمد نعوف

المزيد...
آخر الأخبار