الصفحة الاولى

من 20 إلى 50 مليار ليرة التطوير العقاري لمشاع الجوز

يعد مشاع الجوز المنطقة الوحيدة المعلن عنها للتطوير العقاري في محافظة حماة بكلفة تقديرية وصلت إلى 20 مليار ليرة عام 2011 لدى دراستها.


15865
500 مليون ليرة أرباح الخيوط القطنية

بلغت كمية المخازين من الغزول القطنية في شركة الخيوط القطنية /426/ طناً بقيمة /656/ مليوناً و/690/ ألف ليرة.


15865
وثقت به .. فقتلها وسرق مصاغها الذهبي

ألقى عناصر الأمن الجنائي في مدينة سلمية بريف حماة القبض على المدعو «ح. ح» لإقدامه على قتل «ض. خ» من سكان قرية قبة الكردي غربي المدينة، بعد سرقة مصاغها الذهبي.


15865
القبض على سارقي 2كغ ذهب

منذ فترة قام عدد من السارقين بكسر وخلع محل الصائغ /ج ـ ش/ في حي الصاغة بحماة وأقدموا على سرقة /2/كغ من الذهب من مختلف الأشكال والأوزان.


15865
هل أصبحت المنطقة الصناعية بصوران في خبر كان ؟

تبلغ مساحة المنطقة الصناعية والحرفية في مدينة صوران /8ر14/ هكتاراً تقع كلها على أملاك خاصة، وتم إعداد مشروع الاستملاك والإضبارة الاستملاكية لها وقدرت بـ230 مليون ليرة آنذاك وتم تحويل 60 مليون ليرة


15865
ضبط 1260 ليتر زيت زيتون مغشوشاً في سلمية

يبدو أن عمليات الغش لبعض المواد الغذائية التي تضبط في بعض محال البيع إضافة للتلاعب بالأسعار بدأت كفيروس الأمراض تنتقل إلى منافذ القطاع العام منافذ التجارة الداخلية وبالجرم المشهود يثبت وبالدليل ال


15865
خطة لترميم 150 هكتاراً حراجياً

أكد مدير الموارد الطبيعية في هيئة تطوير الغاب المهندس أمير عيسى أن الهيئة خصصت مساحة 150 هكتاراً في خطتها الحراجية الجديدة للعام المقبل وذلك في الأراضي الحراجية الواقعة تحت إشرافها مبيناً أنها تشم


15865
«شيحاوي» يحول المخلفات البيئية إلى تحف فنية

ما إن ترى إبداعاته حتى يتبادر إلى ذهنك المثل القائل «ما قد يكون قمامة يمكن أن يكون كنزاً» فهو اعتاد على تحويل النفايات المنزلية والمخلفات إلى تحف يدوية  فنية جميلة داخل أحد الشوارع الرئيسية بمدينة


15865
لرفع التلوث عن المنطقة . . محطة معالجة سيغاتا العام القادم

مئات الملايين تنفقها الدولة لتنفيذ مشاريع خدمية هامة ينتظرها المواطن منذ مدة طويلة ولكن غالباً لا تكتمل الفرحة بها لعدم استكمالها بالشكل المطلوب ما يجعل السحر ينقلب على الساحر وبدلاً من أن تظهر نت


15865
ابدأ مشروعك .. تدريب الشباب على إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة

انطلقت بمدينة سلمية فعاليات الدورة التدريبية التي يقيمها فرع هيئة تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة بمحافظة حماة تحت عنوان (ابدأ مشروعك) بهدف تدريب الشباب علي رسم خطة عمل متكاملة لمشاريعه شاملة مجا


15865

الصفحات