منوعات

ليلى غفران تعود للغناء من جديد

أعلنت الفنانة المغربية ليلى غفران عودتها للغناء من جديد بعد فترة غياب طويلة.


15453
12 عبارة لا تقلها خلال عملك !!

         يحاول معظم العمال والموظفين جاهدين تجنب الصراع والمشكلات في العمل، خاصة خلال الحديث عن المواضيع الحساسة مع الزملاء، وهناك بعض العبارات التي لا ينبغي أن تقولها خلال هذا النوع من المحادثات


15453
5 أنواع من الأصدقاء تخلص منهم فوراً !!

          تعدّ  الصداقة أمراً مهماً في حياتنا، خاصة خلال سنِّ العشرينيات الذي يعدّ مرحلة حرجة في حياة الإنسان،  خلال هذه الفترة يمكن أن تكون عملية تكوين صداقات صعبة بعض الشيء، لكن مع تطور وعيك الذ


15453
كاميليا بطرس قامة فنية عالية وسيدة المسرح في حماة

     هي من بيت فني وثقافي عريق ، تشرَّبت الفن منذ نعومة أظفارها كما يقال ، وعشقته وعشقها ، ومنحته عمرها وحياتها وكل ما تملك  من إمكانات وطاقات خلاقة .


15452
نصائح من أجل يوم ناجح

 هل تعلم أن طريقة تعاملك مع أول ساعة بنهارك كل يوم هي التي تحدد طريقك للنجاح أو الفشل؟


15452
البحيرة الخضراء

 البحيرة الخضراء في النمسا تعد من أغرب البحيرات في العالم حيث إنَّها تجف وتصبح وادياً أخضر رائعاً يصلح للتنزه يمتلئ  بالأشجار والزهور وحين يذوب الثلج في شهر أيار وحزيران تعود مرة أخرى لتكون بحيرة.


15452
البصل لتحسين المزاج

 يقول المثل الشعبي: (كول بصل وانسَ اللي حصل) لأنَّ البصل يعمل على تحسين المزاج ويريح القلب، وقشوره الخارجية هي الأغنى بمضاد الأكسدة ( الكوريستين) ، كما أن البصل يميع  الدم ويمنع حدوث  الجلطات وخاص


15452
أسترالي يشعل النار في جاره بسبب (كلب)

ذكرت الشرطة المحلية أن رجلاً (45 عاماً) في أستراليا يرقد في حالة حرجة في المستشفى بعد أن أشعل أحد جيرانه النار فيه خلال خلاف بسبب كلب.


15452
مؤونة الشتاء (السليقة)

 اعتاد أهالي حماة منذ القدم على تجهيز مؤونة الشتاء من البرغل فيعمدون إلى سلق  القمح ( بحلّة) كبيرة، أو كما يُقال لها بالعامية ( الدست).


15452
رويدا عطية تنفصل عن اسماعيل مناسترلي بعد خطوبة قصيرة

انفصلت النجمة السورية رويدا عطية عن خطيبها الفنان اسماعيل مناسترلي بعد خطوبة قصيرة حيث أعلن ذلك اسماعيل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق : " شاركناكم فرحتنا وكنا نجم ونجمة ح


15452

الصفحات