أحمد ذويب الأحمد

إنها الخيانة بالعرف النضالي إن الخيانة الطبقية تؤدي إلى الخيانة الوطنية من خلال إحداث خلل بين الطبقية والوعي اللذين يمثلان ركنين أساسيين لكل حزب يعتمد تحقيق مصالح العمال والفلاحين ..
من له مصلحة في ذلك؟ وجه بعضهم في الآونة الأخيرة السهام الى القطاع العام الصحي الذي من أهدافه خدمة المواطنين من الشريحة الفقيرة ووقايتها من العوز والفاقة بينما لايستطيع الفقراء دخول المستشفيات الخاصة وحتى إذا اضطر
مؤشرات مستقبلية.... المثل العربي يقول: ( الأثر يدل على المسير..
كيف نحصن الجيل؟ حضرنا ندوة حوار في صالة فرع الحزب من خلال / حوار البعث/ في حضرة اعلاميين واحداً تكلم عن الإعلام والشباب والآخر دور الإعلام وأثره في المجتمع والتنمية وقد أطال أحدهما في الحديث اذ أنه يسأل ن
هل ذاكرة بعض الأنظمة العربية مازالت تخونهم ؟ من يتأمل الواقع العربي اليوم لا يصدق ما يعاني من قهر وقتل واستغلال أمام أعين بعض الأنظمة وسمعها وكأن الأمر لا يعنيها من قريب أو من بعيد لقد ذبح العراق ولم يحركوا ساكناً واليوم تذبح مدينة عربية وت
إن غاب أصلك فعلك يدل عليك أخي القارىء لاتستغرب أبداً أن تقف بعض الأنظمة العربية ضد سورية أو ضد المقاومة الوطنية في لبنان أو ضد المقاومة في غزة والضفة أو ضد المقاومة في العراق الجريح.
ثورة الكادحين لابد أن نقف اجلالاً واكباراً لثورة الكادحين التي جسدت أهداف الجماهير في الوحدة والتحرر.
خمسة وأربعون عاماً من التحدي والتجذر والعطاء.. لايقدر عمر الثورات بالأعوام التي مرت بها بقدر ماحققت من إنجازات ومكتسبات في الصعد كافة.فثورة الثامن من آذار التي فجرتها قواعد البعث العظيم عام 1963 شكلت منعطفاً تاريخياً وقفزة نوعية في حياة الجماه
ماهو المرض الأكثر ضرراً.....؟ قد يظن القارىء لأول وهلة عندما يقرأ هذا العنوان اننا نقصد الأمراض الجسدية التي تصيب الانسان والمستعصية منها..
القانون وليد الحاجة .. جميع القوانين والأنظمة التي تشرع هي بالضرورة لخدمة الناس وأحياناً يفتش المخالفون عن الثغرات في بعض القوانين لينفذوا من خلالها كي يحققوا مايستفيدون...

الصفحات