تحديد أسس و شروط الانتساب للمركز الوطني للمتميزين

أصدرت وزارة التربية وهيئة التميز والابداع أسس وشروط الانتساب إلى المركز الوطني للمتميزين للعام الدراسي 2019- 2020 ، كما حددتا الفترة من 21/ 7 ولغاية 8 / 8 / 2019 موعداً...

الجديد في معالجة التهاب الكبد الفيروسي بمشفى حماة الوطني

أقامت شعبة الأمراض الهضمية في الهيئة العامة لمشفى حماة الوطني محاضرة علمية بعنوان «الجديد في معالجة إلتهاب الكبد الفيروسي C تحدث خلالها الدكتور طالب ميرزا عن دورة حياة ...

حبيب الإبراهيم كاتب وشاعر ومدرس

من قرية خان جلميدون قرب المحروسة التابعة لمصياف.. مواليد حماة مصياف 1963 نال إجازة في الآداب قسم / تاريخ / - جامعة دمشق، ودبلوم تأهيل تربوي- جامعة دمشق، عمل مدرساً وكات...

الناموسية المشبعة بالمبيد الحشري للوقاية من اللايشمانيا

تستمر مديرية الصحة في حماة بالتعاون مع الفعاليات المحلية وفرق التثقيف الصحي بتوزيع الناموسيات المشبعة بالمبيد الحشري المقدمة من الصليب الأحمر الدولي و منظمة الصحة العال...

ندوة إرشادية زراعية في ثقافي نيصاف

بالتعاون بين المركز الثقافي العربي في نيصاف و دائرة الزراعة أقيمت ندوة إرشادية زراعية في المركز الثقافي بإشراف المهندس مصطفى الشيخ علي رئيس قسم الوقاية الزراعية في دائر...

رذاذ ناعورة :المكاتب العقارية في سلمية

 انتشرت المكاتب العقارية في سلميـــة زيادة عن اللزوم ، و بات العديد منها كما يقول المثل : (شغلة المالو شغلة ) ، حيــــث ينحصر عمل هـــــذه المكاتـــــــــب ( حالياً ...

الفنان غالب حارس عشرات من الأعمال الناجحة وإبداع غير محدود

الفنان غالب خالد حارس من مواليد حماة 1961 هو ممثل ومخرج ومعد مسرحي كان التلفاز و المذياع أستاذيه بالتمثيل في طفولته حيث أحب و تعلق كثيراً بالمسلسلات التلفزيونية والإذاعية...

ورقة ماري اليازجي المسائية «تفعيل مشاركة الشباب في المجتمع»

ضمن برنامج الثقافة والفنون أوراق مسائية في جمعية أصدقاءقدمت الباحثة الشابة «ماري علي اليازجي» ورقة مسائية بعنوان: «تفعيل مشاركة الشباب في المجتمع طرحت خلالها مسألة إعطا...