وفد من الصليب الأحمر الفنلندي يزور الهلال الأحمر بحماة

الهلال الاحمر 3 45c73
ذكر حيان مصطفى رئيس فرع حماة للهلال الأحمر العربي السوري ضمن إطار التعاون المشترك لتقديم الخدمات الصحية المتكاملة أنه زار وفد مشترك من إدارة مركز العلاج الفيزيائي في الهلال الأحمر العربي السوري والصليب الأحمر الفنلندي فرع الهلال الأحمر في حماة وعقد اجتماعاً مع مجلس الإدارة لبحث الإمكانيات المتاحة والاحتياجات اللازمة لتقديم خدمات الأطراف الصناعية والعلاج الفيزيائي للمرضى في المحافظة بالشكل الأفضل والأحسن، كما تمت زيارة قسم العلاج الفيزيائي والأطراف بمشفى حماة الوطني للاطلاع على الخدمات المقدمة. واستمعوا إلى شرح مفصل حول واقع المركز والخدمات الكبيرة التي يقدمها.
يشار إلى أن زيارة الوفد تأتي ضمن عدة اتفاقيات تقوم بها المنظمة ومن خلال المشاريع المتعددة التي يقوم بها فرع حماة في كافة المجالات.
من جانب آخر أكد حيان مصطفى رئيس فرع حماة للهلال الأحمر العربي السوري بأن العيادة المتنقلة للهلال الأحمر العربي السوري فرع حماة كانت قد قدمت آلاف المعاينات في معظم أرجاء المحافظة ضمن القرى التي لا تصلها الخدمات الطبية، أدت خلاله مهمتها الإنسانية في توفير المعاينة المجانية وتقديم الأدوية اللازمة ضمن اختصاصات الداخلية والنسائية والأطفال، حيث بلغ عدد المستفيدين (3972) ضمن النصف الأول من العام بينهم (1801) طفل، وتقدم العيادة المتنقلة خدماتها بدعم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

حماة - حسان المحمد