تسويق 155 ألف قطعة من الأدوات الصحية في البورسلان

ذكر مدير عام الشركة السورية للبورسلان والأدوات الصحية المهندس حمزة المحمد أنه تم تسويق خلال الأشهر 11 الماضية من العام الحالي 155 ألف قطعة من الأدوات الصحية بقيمة 688 مليون ليرة.
ونوه مدير عام الشركة إلى الجهود المبذولة لتطوير العمل في معمل الأدوات الصحية الذي تم رفع طاقته الإنتاجية إلى نسبة تتجاوز 65 % وتوظيف كامل الطاقات البشرية للعمال وإشراكهم بالعملية الإنتاجية والاستفادة من كامل الوقت المتاح للعمل وزيادة حوافز العمال طرداً مع زيادة الإنتاج مبيناً أن إنتاج معمل الأدوات الصحية يبلغ نحو 25 ألف قطعة شهرياً.
وأشار إلى حرص الشركة في تنويع الإنتاج بإضافة قطع جديدة إلى منتجات الشركة كما تم إنتاج بعض الأطقم بالتعاون مع المعتمد وحسب حاجة السوق وبأنواع مختلفة إضافة لقيام الشركة بالاختبارات المخبرية اللازمة لإنتاج الأدوات الصحية الملونة بما يلبي حاجة السوق والأذواق إلى جانب قيام الشركة باختبارات وبشكل مستمر لزيادة نسب المواد المحلية وبهدف إنقاص كمية المواد المستوردة.
وأعدت الشركة مؤخراً دراسة متكاملة فنية إضافة إلى جدوى اقتصادية لمشروع تطوير معمل  البورسلان رقم /2/إنتاج السراميك متعدد المقاسات والألوان بطاقة إنتاجية يومية /5500/م2 يومياً وذلك ضمن سياسة الشركة في تكامل العملية الإنتاجية والتسويقية ومواكبة عملية إعادة الإعمار التي ستشهدها البلاد قريباً.

حماة ـ الفداء