إقبال كبير تشهده صالة بيع شركة زيوت حماة والأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق بنسبة تزيد على 18 بالمئة

received 645779556012064 11ebe
إقبال كبير تشهده صالة بيع شركة زيوت حماة على شراء منتجات الشركة من زيت بذور القطن والصابون التي تتوفر بأسعار أقل من السوق وبجودة عالية تلبي حاجة وأذواق المستهلكين.
وبين المهندس عبد المجيد قلفة مدير عام الشركة أنه يتوفر لدى الشركة كميات كبيرة من زيت بذور القطن من مختلف الاحجام والأوزان والتي تبدأ بـعبوات 2 ليتر و4 ليتر وتنكة بسعة 8 كغ و16 كغ وبأسعار منافسة تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تزيد على 18 بالمئة مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن إطار سعي الشركة لتوسيع مظلة التدخل الإيجابي وتأمين جميع المواد المنتجة محليا دون وجود وسطاء أو سماسرة فيتم تحقيق فائدة للمستهلك والشركة .
وأضاف إن الشركة اتخذت العديد من الإجراءات لتحسين نوعية المنتجات من خلال مشروع تعديل خط إزالة رائحة زيت بذور القطن ورفد الشركة بيد عاملة جديدة من خلال تعيين 30 عاملا موسمي لمدة ثلاثة أشهر بصفة عمال إنتاج بهدف زيادة الطاقة الإنتاجية.
ونوه العديد من المواطنين بأن منتجات شركة زيوت سيما زيت بذور القطن من أجود وأفضل أنواع الزيوت وإلى جانب استخدام الزيت في إعداد الأطعمة المختلفة كما أن أسعاره منخفضة مقارنة ما هو مطروح بالأسواق داعين بأن تخطو مؤسسات التدخل الإيجابي هذه الخطوة سيما مع تذبذب أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية وارتفاعها بشكل جنوني أرهقت جيوب المواطنين.
حماه-أحمد نعوف