صباح الخير: سنة سعيدة وامتحانات موفقة

العدد: 
15435
التاريخ: 
الأربعاء, 11 كانون الثاني 2017

أصدقائي الأطفال :

كل عام وانتم بخير مع بداية هذه السنة الجديدة التي نتمنى أن تكون سنة خير وفرح وأمن وأمان لكم وللوطن، كما تترافق بداية العام مع الامتحانات النصفية ، فهل وضعتم خططاً جيدة لعامكم الجديد ولامتحاناتكم ؟

هل أنهيتم مع نهاية العام الكسل والتراخي الذي يرافق نهاية العام، وشحذتم الهمم مع بداية هذا العام لتبدؤوه بالجد والعمل والتعب وتكللوه بالنجاح؟ هذا ما نتمناه منكم كأهل أولاً وكهيئة تدريسية. فكما تعلمون لا يمكن أن يأتي النجاح على طبق من ذهب إن لم يبذل في سبيل الحصول عليه الجهد اللازم، وأنتم تعلمون جيداً أن من جد وجد ومن سار على الدرب وصل، وأن الحصول على محصول جيد لا يكفي أن نزرع الأرض بالبذار ولكن علينا العناية والانتباه والسهر لأجل الحصول على إنتاج جيد، وهكذا هو تحصيلكم الدراسي، لا يكفي ما يقدمه المعلم إذا ما تابعتم أنتم العمل والدراسة.

أحبائي :

أنتم الأمل الذي نعيش عليه اليوم لتكونوا بناة سورية الحديثة المتقدمة بعد أن حاول صناع الظلام نشر جهلهم وظلامهم على الوطن ومن فيه، ولهذا فقد كانت المدارس هدفهم الأول في التدمير لأنهم يعلمون جيداً أن بناء الإنسان هو الأهم، فكونوا على قدر  المسؤولية واجتهدوا واعملوا وادرسوا لأنكم الأمل الذي نعيش عليه. وفقكم الله في امتحاناتكم.

 

 

الفئة: 
الكاتب: 
ازدهار صقور

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة