في لقائه الكوادر الحزبية والمنظمات والنقابات أمين الفرع : تحفيز جيل الشباب للانضمام إلى الفيلق الخامس والألوية الطوعية

العدد: 
15460
التاريخ: 
الخميس, 16 شباط 2017

تأكيداً على دور جميع السوريين في الدفاع عن الوطن وتعزيز المساهمة في التطوع ضمن الفيلق الخامس التقى الرفيق مصطفى سكري أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي قيادات الكوادر الحزبية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية.

وتحدث الرفيق سكري حول أهمية التطوع وفكرة الغيرية والدفاع عن الأرض ودحر الإرهاب  مشيراً إلى وقوف الشعب السوري بكل أطيافه ومكوناته في وجه المؤامرة ودعمهم للجيش العربي السوري في عملياته ضد المجموعات الإرهابية المسلحة وإعادة البناء والإعمار والحوار الوطني مضيفاً أنه تنتظرنا في المرحلة المقبلة استحقاقات مهمة وهي مواصلة العمل وبناء مستقبل سورية المتجدد في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد.

ولفت أمين الفرع إلى دور قيادات الشعب الحزبية وتحفيز جيل الشباب للانضمام إلى اللواء الطوعي في حماة لمساندة الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب وهذا ليس غريباً على أهالي المحافظة التي قدمت قوافل الشهداء من أبنائها دفاعاً عن الوطن.

كما أكد على الدور الهام الذي تضطلع به المرأة السورية في ظل المؤامرة الكبيرة التي تشهدها سورية على صعيد التوعية الأسرية والمجتمعية ومن خلال مشاركتها الواسعة في مختلف الفعاليات حيث يشكل ذلك أكبر دليل على وعيها وإرادتها في مواجهة المؤامرة التي تستهدف بلدها ووطنها.

كما قدم الرفيق محمد مخلوف شرحاً عن آليات الانتساب إلى الفيلق والألوية الطوعية حيث يقبل في الانتساب إلى الألوية الطوعية المواطنون السوريون أو من في حكمهم وأتموا الثامنة عشرة من عمرهم والراغبون من العاملين في الدولة، في حين أشارت الرفيقة جمانة السراج عضو قيادة فرع حماة للحزب إلى المهام المنوطة بالقيادات النسائية لنشر الوعي بين صفوف النساء وعقد اللقاءات النسائية.

وأكدت عدد من المداخلات أنه يجب على كل سوري محاربة الإرهاب والقضاء عليه ومساندة الجيش الباسل الذي قدم أعظم التضحيات فداءً للوطن وعزته داعين الجميع للانضمام إلى الألوية الطوعية للدفاع عن الوطن الذي يستحق بذل الغالي والنفيس من أجله.

المصدر: 
حماة – الفداء
الكاتب: 
أحمد نعوف

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة