رابطة محردة الشبيبية تكرم الطلاب المتفوقين في التعليم الأساسي والثانوي

العدد: 
15550
التاريخ: 
الاثنين, 17 تموز 2017

 كرمت رابطة محردة الشبيبية 10 طلاب متفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي بفروعها المختلفة تقديراً لجهودهم وعطائهم وتفوقهم في التحصيل العلمي وذلك خلال حفل أقامته في مقر الرابطة.

وعبر الطلاب عن شكرهم لهذا التكريم الذي يعبر عن اهتمام وطنهم بأبنائه المتفوقين مؤكدين أنهم سيواصلون مسيرة تحصيلهم وتفوقهم العلمي من أجل إعلاء اسم سورية في ميدان العلم والبناء وتحقيق الازدهار.

ونوه الرفيقان محمد مخلوف ومجدولين نجار عضوا قيادة فرع حماة لحزب البعث بما حققه الطلبة المتفوقون من إنجاز رغم ظروف الأزمة التي يمر بها الوطن ما يدل على إصرار أبناء سورية على المضي قدماً في تحقيق النصر بكل المجالات وأهمها العلم الذي هو السبيل لتحقيق التطور والبناء وتحقيق مستقبل مشرق لسورية معربين عن شكرهما للدور الهام الذي قام به أسر الطلبة المتفوقين والكادر الإداري والتدريسي والموجهون في إيصال الطلبة إلى ما وصل إليه في هذا التفوق.

وأشارا إلى أن التكريم هذا العام يتزامن مع الانتصارات المستمرة للجيش على الإرهاب موضحين أن كل الناجحين يشكلون مع زملائهم المتفوقين عماد المستقبل الذي يطمح له كل أبناء الوطن.

بدوره قال عقاب كيوان عضو قيادة منظمة اتحاد شبيبة الثورة إن نتائج المتفوقين المشرفة دليل على أننا في وطن يعلي كلمة العلم وثقافة الحياة في وجه ثقافة الموت التي يريدها الأعداء وأن التفوق هو ثمرة جهود متكاملة بين الطالب والأسرة والمدرسة مشيراً إلى المسؤولية الملقاة على عاتق المتفوقين لمتابعة العمل لبناء مستقبل الوطن.

وأكد محمد تفتنازي أمين فرع شبيبة حماة أن هذا التكريم هو عربون تقدير لما حققه الطلبة المتفوقون من تقدم في مسار العلم  مشيراً إلى الدور الكبير الذي توليه المنظمة لاحتضان الطلاب المتميزين وإبراز جميع إبداعاتهم في شتى المجالات العلمية والأدبية والفنية.

من جانبه قال طوني ناصر أمين رابطة الشبيبة لقد أولت منظمة اتحاد شبيبة الثورة اهتماماً خاصاً بالمتفوقين من خلال متابعتهم في كل مجالات الحياة وعملت على تقديم كل التسهيلات وتأمين أفضل الظروف لهم للوصول إلى تحقيق طموحاتهم وأمانيهم فما أروع أن يقف الإنسان أمام مجموعة من المتفوقين لأنه يشعر بفخر واعتزاز بما حققوه من نجاح تتطلع إليه العيون وتتلهف إليه القلوب لأنهم بعقولهم وكدهم وجدهم استطاعوا أن يحققوا ماكانوا يصبون إليه .

حضر التكريم ماهر قاورما عضو مجلس الشعب وأمين شعبة محردة لحزب البعث سعيد عفور وأعضاء قيادة الشعبة وفعاليات تربوية واجتماعية وأسر الطلاب. 

المصدر: 
حماة- الفداء ـ أحمد نعوف

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة