/100/ لتر مازوت للأسرة في سلمية والكميات الواردة لا تتجاوز /13 % /

العدد: 
15588
التاريخ: 
الأربعاء, 13 أيلول 2017

أكد الرفيق ياسر المحمود عضو قيادة شعبة سلمية للحزب واللجنة الفرعية للمحروقات بسلمية انه بناء على إحصاء دقيق لعدد الأسر من أبناء منطقة سلمية والتي بلغت / 80/ ألف أسرة . 
وبناء على تعليمات رئاسة مجلس الوزراء القاضية بتوزيع مادة مازوت التدفئة على المواطنين بمقدار /200/ لتر كدفعة أولى . 
قررت اللجنة الفرعية للمحروقات بسلمية القيام بتوزيع /100/ لتر لكل أسرة ريثما يتم زيادة مخصصات منطقة سلمية من مادة المازوت لتصل إلى /8/ ملايين لتر لتغطية الحاجة الفعلية خلال الشهر الجاري منوهاً إلى أنه إذا ما تم تحويل / مليون ونصف مليون لتر / كل شهر سوف تتعرض المنطقة إلى إختناقات بالتوزيع وإنعكاسات سلبية على عمل لجنة المحروقات . 
وأكد الرفيق عضو قيادة الشعبة على حرص قيادة شعبة الحزب واللجنة الفرعية للمحروقات تنفيذ تعليمات مجلس الوزراء بنجاح تم مراسلة السيد المحافظ عبر قيادة فرع الحزب واللجنة المركزية بالمحافظة بكتابين تضمنا حاجة المنطقة إلى /16/مليون لتر من مادة المازوت لتوزيع /200/ لتر لكل أسرة كدفعة أولى علماً بأنه حتى الآن بلغت الكميات الواردة إلى منطقة سلمية /750/ ألف لتر يعني نسبة /1 إلى 8/ من المطلوب . 
ولفت المحمود إلى كميات مادة المازوت التي وزعت على القرى التابعة لمحافظة حمص كدفعة أولى /200/ لتر طالباً المساواة بأهالي محافظة حمص . 

 

الفئة: 
المصدر: 
سلمية ــ علي غالب عباس

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة