اللبناني فغالي بطلاً للمرحلة الثالثة والختامية لسباقات السرعة

العدد: 
15607
التاريخ: 
الأربعاء, 11 تشرين الأول 2017

أحرز المتسابق اللبناني المخضرم روجيه فغالي بطل لبنان لمواسم عديدة المركز الأول في المرحلة الثالثة والأخيرة من بطولة سورية الثانية عشرة لسباقات السرعة للسيارات التي جرت اليوم في معرة صيدنايا بريف دمشق بمشاركة 29 متسابقاً بينهم ثلاثة لبنانيين.

وقطع فغالي مسافة السباق الذي أقامه نادي السيارات وترعاه وزارة السياحة بزمن قدره دقيقة و22 ثانية و68 جزءاً من الثانية وحل المتسابق السوري أحمد كريزان ثانياً بزمن قدره دقيقة و27 ثانية و16 جزءاً من الثانية فيما ذهب المركز الثالث إلى بطل سورية في المواسم الثلاثة السابقة أحمد حمشو بزمن قدره دقيقة و27 ثانية و73 جزءاً من الثانية.

وفي فئة الإنتاج التجاري حل اللبنانيان رواد الهاشم وبيير رزق في المركزين الأول والثاني فيما حل السوري ربيع زبداني ثالثاً وفي فئة السحب الأمامي للإنتاج التجاري حل طالب أبو حرب أولاً وفي الفئة الخامسة ذهب المركز الأول إلى عمر فليون والفئة الأولى لزاهر دحكول.

ويسمح كتيب القوانين الخاص ببطولة سورية لسباقات السرعة بالمشاركات الخارجية والمنافسة فقط على سباق المرحلة وينحصر التنافس على لقب البطولة بين المتسابقين السوريين دون احتساب نتائج المتسابقين غير السوريين.

وستعلن اللجنة المنظمة لسباقات السرعة في وقت لاحق النتائج النهائية للبطولة بعد أن يتم حساب النقاط الإضافية لجميع المشاركين في البطولة وذلك حسب كل جولة في السباقات الثلاث علماً أن فئة الإنتاج الخاص يتصدرها المتسابق أحمد حمشو في المرحلتين الأولى والثانية برصيد 180 نقطة يليه أنس القوادري بـ171 نقطة ثم محمد كريزان ثالثاً برصيد 168 وأحمد كريزان رابعاً بـ162 نقطة.

أما في فئة الإنتاج التجاري فيتصدرها ربيع الزبداني بـ 185 نقطة يليه في المركز الثاني إياد أفغاني بـ 178 نقطة فيما حل ثالثاً مهند الغصين بـ 158 نقطة.

يذكر أن نادي السيارات السوري تأسس عام 1950 في مدينة دمشق بمبادرة من أعضاء هيئة المكتب الأول وانضم للاتحاد الدولي للسيارات عام 1960 وأصبح ممثله الرسمي في سورية و قد حصل مؤخراً على التصنيف الذهبي من الاتحاد الدولي للسيارات والذي يمنح للنوادي المتميزين و الأعضاء في الاتحاد.

 

 

 

 

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة