فوز منتخبنا الأولمبي على نظيره القطري

العدد: 
15631
التاريخ: 
الثلاثاء, 14 تشرين الثاني 2017

حقق منتخبنا الأولمبي فوزاً هاماً ومستحقاً على الأولمبي القطري وهزمه بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب أكاديمية اسباير في العاصمة الدوحة .

منتخبنا قدم أداء ملفتا ونتيجة متميزة وسيطر على مجريات اللقاء منذ بدايته ونجح المهاجم عبد الرحمن بركات من تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) حيث سجل في الدقائق 12 و79 و82 فيما سجل المنتخب القطري هدفه في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب عبد الرحمن فهمي .

وكان منتخبنا قد خاض في معسكره في قطر مباراة أولى مع المنتخب الأولمبي القطري يوم الأربعاء الماضي وتعادلا بهدفين لكل منهما . ويستكمل منتخبنا الأولمبي تحضيراته لنهائيات آسيا التي تقام في الصين في بداية كانون الثاني المقبل حيث يغادر من الدوحة إلى العاصمة الأندونيسية جاكرتا حيث يخوض مباراتين وديتين مع المنتخب الأولمبي الأندونيسي يوم الخميس القادم ومع المنتخب الأندونيسي للرجال يوم السبت القادم .

مثل منتخبنا في مباراة اليوم : أحمد كنعان - أحمد عليان – (محمد فارس ارناؤوط)  - عبد الله جنيات- جهاد بسمار (خالد كردغلي)- يوسف الحموي  (زكريا حنان)- محمد عنز –(أحمد الأحمد)  - أحمد الأشقر - أحمد بيريش (أحمد الغلاب)  - محمد مرمور – (ربيع سرور) - مؤمن ناجي- (زيد غرير) - عبد الرحمن بركات .

يذكر أن منتخبنا في نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عاماً وقع في المجموعة الرابعة إلى جانب كوريا الجنوبية وأستراليا وفيتنام .

 

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة