"وطني أنت الأغلى" مسير لرياض الأطفال بمناسبة أعياد التشرينيين

العدد: 
15632
التاريخ: 
الأربعاء, 15 تشرين الثاني 2017

احتفاءً بأعياد تشرين المجيدة نفذ أطفال الرياض التابعة لفرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي أمس مسيراً بعنوان "وطني ..أنت الأغلى" وشارك فيه نحو 150 طفلاً وطفلة تتراوح أعمارهم بين 4و5 سنوات وانطلق من ساحة العاصي باتجاه دوار السيد الرئيس حيث قدم الأطفال التحية لرجال الجيش العربي السوري حاملين الأعلام الوطنية وصور السيد الرئيس بشار الأسد واللافتات التي تحمل رسالة إلى العالم أجمع تقول "نريد الأمن والسلام لوطننا.. وللعالم لأننا لسنا هواة حرب أو تدمير".وأكملوا مسيرهم باتجاه مبنى فرع حماة لحزب البعث.

وأوضح أمين فرع حماة للحزب المهندس محمد أشرف باشوري أن هذا المسير  تأكيد على وقوف أطفال سورية في خندق واحد إلى جانب بواسل الجيش العربي السوري في مهمتهم الوطنية لتطهير أرض الوطن من رجس الإرهاب والإرهابيين المرتزقة وإعادة الأمن والأمان إلى ربوعه منوهاً بالدور الهام الذي تقوم به رياض الأطفال وبخلق البيئة المناسبة لتنشئة ورعاية الجيل أمل سورية الواعد.

من جانبه أكد محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري أن هذه الفعالية تجسيد لقوة عزيمة وإرادة وصمود شعبنا وثقته بجيشنا وقدرته على دحر الإرهابيين وصولاً لبناء سورية المنشود بسواعد أبنائها معتبراً أن الأطفال بحسهم الوطني وبإبداعهم يحاربون الفكر التكفيري الوهابي ويقولون للعالم: إننا مازلنا موجودين رغم الحرب الكونية علينا.

شارك في الفعالية أعضاء قيادة فرع حماة للحزب.

المصدر: 
حماة – الفداء - أحمد نعوف

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة