غرائب من العالم

العدد: 
15660
التاريخ: 
الأربعاء, 3 كانون الثاني 2018

1- سماء البرازيل والأرجنتين

شهد المواطنين في كلاً من الأرجنتين والبرازيل حادث غريب أثار فزعهم ، حيث أمطرت السماء في يوم 6 من أبريل عام 2007 سقوط عناكب من السماء ووصل طول الواحدة منه حوالي 7 بوصات تقريباً ، وقد أثار الأمر فزع المواطنين ولم يستطع أحد تفسير ما حدث

2- سماء اليابان

في عام 1997 شهد أحد القوارب اليابانية سقوط بقرة من السماء ، وقد تسبب سقوط البقرة في إغراق السفينة ، بالركاب ، وقد فسر أحد الصحافين في ذلك الوقت الأمر بأنه كانت هناك طائرة تنقل أبقار ولكنها تعرضت لصدمات أجبرت الطيار على تخفيف الحمل ، مما دفعه إلى ألقاء البقرة من الطائرة .

وفي العام التالي لهذه الحادثة ، تفاجأ سكان بلدة ( شوكو ) أن السماء تمطر دم على السكان

3- سماء اسكتلندا

في عام 2009 أمطرت السماء في العاصمة الاسكتلندية شيء يشبه الجيلي الأحمر، ولكن قوة سقوطه أثرت الفزع عند المواطنين واستمر الأمر لمدة ساعتين تقريباً ، وفسر أحد العلماء الأمر بأنه قد يكون بقايا نيزك .

4- سماء الولايات المتحدة الأمريكية

شهدت الولايات المتحدة الأمريكية مجموعة من الأشياء الغريبة التي سقطت من السماء ، حيث أن في عام 1876 سقطت من السماء قطع لحوم طازجة ، ويقول الشهود العيان أن السماء كانت صافية تماماً قبل هذا الحادث مباشرتاً إلا أنهم تفاجؤوا باللحم .

5- سماء ويلز

شهد سكان مقاطعة ويلز في المملكة المتحدة حادث غريب للغاية ، وهو سقوط عدد كبير من الطيور الميتة على المقاطعة دون معرفة أي تفسير لذلك حتى اليوم .

6- سماء صيبريا

شهد عام 2007 في سيبريا حادثين في منتهى الغرابة ، حيث تفاجئ المواطنين بسقوط ثلوج ملونة على منطقة في سيبريا تسمى ( أومسك )ورغم حيرت المواطنين ، إلا أن البعض قد فسر ذلك على أنه ربما تأثر الثلج بعوامل مناخية خلال سقوطه ، ولكن بعد هذا الحادث بعدت أيام حدث ما هو أغرب بكثير ، حيث أمطرت السماء آلاف الضفادع مما أثر ذعر المواطنين .

7- سماء أستراليا

على الرغم من أن أستراليا من الأماكن التي يعيش بها كل أنواع الزواحف والحيوانات ، إلا أن هناك حادث غريب حدث هناك مرتين في أعوام 2004 و2010 ، وهذا الحادث هو سقوط الأسماك من السماء على المواطنين .

8- سماء ألمانيا

قد يكون الأمر في جميع ما سبق مريب ومرعب بالنسبة لمواطنين هذه البلاد ، إلا أن ما حدث في ألمانيا سبب سعادة كبيرة للمواطنين ، حيث شهدت العاصمة الألمانية برلين حادث لايصدق ، وهو سقوط عملة نقدية من السماء وكأن هناك شخص يقوم بإلقاءها ، واعتقد البعض أن كل ما في الأمر أن هذه النقود قد تكون ألقيت من أحد المباني ، ولكن بعد البحث الذي قامت به الشرطة هناك قد أثبت أن النقود سقطت من السماء بدون أي تدخل بشري .

 

 

الفئة: