تمكنه من جذب المعادن إلى جسمه طفل سوري يتمتع بطاقة غريبة

العدد: 
15660
التاريخ: 
الأربعاء, 3 كانون الثاني 2018

أثار الطفل السوري من محافظة اللاذقية ذو الفقار إبراهيم اهتمام وسائل الإعلام وشريحة واسعة من السوريين لتمتعه بطاقة غريبة تمكنه من جذب المعادن على اختلاف أنواعها إلى جسمه.

وفي تقرير بثه التلفزيون السوري يظهر ذو الفقار بمشهد يثير الاستغراب والدهشة وهو يجذب الأدوات المعدنية كالملاعق وشوك الطعام والمايك وغيرها إلى جسده.

ويعيش ذو الفقار ذو الأعوام العشرة حياة طبيعية كغيره من الأطفال في اللاذقية لكن القدرة العجيبة التي يملكها أعطته نوعاً آخر من التفرد والتميز الذي يسعى إلى تطويره واستثماره بشكل إيجابي وفق ما يقول.

ويضيف ذو الفقار: إنه في البداية شاهد مثل هذه الحالة على مواقع التواصل الاجتماعي ما أثار الرغبة لديه بتجريب المعدن على جسده وكانت النتيجة مذهلة حين التقط جسده المعدن.

أما جدّ الطفل فقال :شاهدت حفيدي يأخذ الملعقة ويضعها على جسده فالتقطها فقمت بوضع شوكة فانجذبت أيضاً.. ومن هنا تأكدنا أنه يملك قدرة مغناطيسية فريدة بينما حرصت والدته على أهمية أن توظف هذه القدرة ويتم استخدامها بإيجابية أكثر.

وكان ظهر حول العالم حالات نادرة أخرى لأطفال يملكون موهبة ذو الفقار ومنهم التركي محمد كانلي، والكرواتي إيفان، والبوسني إيرمان ديليك، وجميعهم بحالات طبيعية ولا يعانون من أية مشكلات صحية وفق ما أكد ذووهم.

 

 

 

 

الفئة: