تسرب السرافيس إلى العقود سبب أزمة النقل الداخلي

العدد: 
15664
التاريخ: 
الثلاثاء, 9 كانون الثاني 2018

السيد رئيس تحرير جريدة الفداء المحترم:  إشارة إلى الشكوى  المنشورة في جريدة الفداء بعنوان فوضى النقل الداخلي (كسر الدورات).

 نبين الآتي: إن زيادة التعرفة من 30ـ40 ليرة سورية وترك العمل على الخطوط وقت الذروة والذهاب إلى رياض الأطفال بموجب عقود مما يسبب ازدحاماً كثيفاً على المواقف واقتراح تخفيض أجرة السرافيس  إلى25 ليرة سورية لتتناسب مع الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

 وإنه يتم متابعة عمل الميكروباصات وعلى جميع خطوط المدينة وتنظيم المخالفات اللازمة بحق المخالفين ونرغب من الأخوة المواطنين  عند حدوث  أي إساءة من قبل اي سائق  مراجعة مراكز المراقبة واصطحاب رقم الميكروباص وتقديم شكوى نظامية بحق الميكرو باص المخالف وإحالتها إلى فرع المرور لحجز الميكروباص اصولاً.

 أما بالنسبة لعقود الروضات فقد تم إحالة الموضوع بالكتاب رقم /3462/ ص /12/ تاريخ 19/5/2017 وتم إحالة الموضوع إلى فرع المرور  لمتابعة  الميكروباصات  المتعاقدة  مع أي جهة دون موافقة لجنة تنظيم نقل الركاب المشترك بالكتاب رقم 5/22/ تاريخ 12/6/2017/ والمرفق نسخة عنه.

 أما بالنسبة لاقتراح تخفيض  أجرة السرافيس إلى 25 ل.س فيحتاج لإعادة دراسة خطوط المدينة كاملة ووضع  تسعيرة لكل خط حسب المسافة والكثافة العددية من قبل لجنة مختصة أكاديميا ( جامعة حماة). 

رئيس مجلس مدينة حماة

 المهندس رضوان حسين علواني

 

 

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة