الطموح والإصرار لتحقيق الحلم نقل ربيع من باب الحارة إلى فضاء أرحب

العدد: 
15666
التاريخ: 
الخميس, 11 كانون الثاني 2018

امتلك المواهب الطامح ــ ربيع صبري ــ عمره /18/ عاماً الصوت الجميل والأداء المتقن فكانت بدايته من خلال المشاركة في الفعاليات والمسرحيات المدرسية وشارك في برنامج ستار أكاديمي ونجح بتقدير /65% / .

 الدور المناسب

ويقول صبري إن لديه القدرة على لعب مختلف الأدوار لكنه يجد نفسه بدور يمثل الحزن أو الطفل البرئ , كما أن لديه القدرة على تغيير طبقة ونبرة الصوت .. وكانت بدايتي بالعمل مع اتحاد الطلبة في مسرحية ( العائلة ) بالتعاون مع نقابة الفنانين وذلك بدور الطفل الذي يغيب بعد تأنيب الجد له في بداية العمل وتدور الأسئلة حول سبب غيابه وإلى أين وبالنهاية يحضر الولد الذي كان يشتري البسكويت .

 باب الحارة

وعمل صبري في الجزء التاسع من باب الحارة بدور ثانوي أدى فيه شخصية عنصر من الجيش الفرنسي يشارك في القبض على مهربي الآثار .. وفي دور آخر يؤدي شخصية فرد من أفراد أهل الحارة يحضر جنازة واحد من عضوات الحارة .

 الأستاذ 

ويقول ربيع : قمت بتصوير دور رئيسي من /15/ مشهداً بدور الأستاذ مع المخرج محمد عبود في مسلسل ( عرض ونصيب ) الذي سيعرض في رمضان القادم .

وشاركت بعمل آخر مع ذات المخرج وتأليف روان طباخ بشخصية ( يزن ) الذي يتعرف على بطل في كمال الأجسام ويرغب أن يصير مثله وسوف يُعرض في رمضان القادم أيضاً .

ووقعت عقداً مع ذات المخرج بمسلسل لم يُحدد عنوانه وأقوم بالتحضير له وسوف أجسد شخصية رئيسية فيه .

 وللغناء نصيب

ولا تقتصر مشاركات ربيع على التمثيل فله حسبما يقول أغنية على موقع اليوتيوب بعنوان يكفي الم ومن المتوقع أن يطرح أغنية أخرى هذا العام تحمل عنوان

( السوري ) وهي تخاطب المغتربين للعودة إلى الوطن .

 الحافز   

يحرك ربيع حافز منذ الصغر بأن يكون واحداً من الفنانين المشهورين وهدفه تحقيق حلمه وأن ينال محبة الناس .

 وأخيراً

لا يرى التكريم الذي حصل عليه في مهرجان حماة المسرحي الأخير

 ( الدورة 24 ) سوى حافزاً إضافياً لمزيد من الجهد والعمل .

                                                            

 

 

الفئة: 
الكاتب: 
أحمد عبد العزيز الحمدو