القبض على خاطف المواطنين في طريق سلحب

العدد: 
15666
التاريخ: 
الخميس, 11 كانون الثاني 2018

ألقى فرع الأمن الجنائي بكمين محكم القبض على المدعو / ع س أ / الذي امتهن خطف المواطنين وسلبهم أموالهم ومتعلقاتهم الشخصية على الطريق العام في سلحب ، وذلك في سياق متابعة الفرع الحثيثة ومراقبته المستمرة لممتهني خطف الأشخاص مقابل الفدية.

وأكد مصدر مسؤول في الأمن الجنائي للفداء أن المقبوض عليه مطلوب بعدة برقيات وضبوط بهذا الخصوص والتحقيق جارٍ معه لكشف كل  جرائم الخطف والسلب التي ارتكبها.

وقد سبق لفرع الأمن الجنائي أن قبض خلال العام الماضي  على العديد من الأفراد والشبكات والعصابات التي امتهنت الخطف والسلب مقابل فدية  على الطرقات العامة في مختلف أنحاء المحافظة وقدمتهم للقضاء العادل ليقول فيهم كلمته الفصل.

وتهيب الفداء بالأخوة المواطنين عدم التوقف على الطرقات العامة إلاَّ للدوريات الرسمية التي يدل عليها عتادها وآلياتها ، والتعاون مع الشرطة والجهات الأمنية من خلال الإدلاء بأية معلومة مهما يعتقدونها بسيطة فقد تؤدي إلى الكشف عن شبكات وعصابات خطف والقبض على أي خاطف وحماية المجتمع من شروره.

ويمكن للمواطنين في حال رغبتهم بالتعاون والإدلاء بأية معلومات الاتصال على الأرقام المجانية الآتية التي تتلقى اتصالاتهم على مدار الساعة ليلاً ونهاراً : 159 الخاص بالأمن الجنائي وعلى الرقم 108 الخاص بمقسم قيادة الشرطة ، والرقم 130 الخاص بغرفة عملياتها  .

المصدر: 
حماة – الفداء - محمد أحمد خبازي

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة