مدرسة الشيحة الريفية تكرم التلاميذ المتفوقين

العدد: 
15689
التاريخ: 
الثلاثاء, 13 شباط 2018

كرم الكادر التدريسي والتعليمي والاداري في مدرسة الشيحة الريفية طلابهم المتفوقين لجميع الصفوف حلقة اولى حيث تم اختيار الأوائل من كل شعبة .

وذكر مدير المدرسة رعد علوان ان هذا التكريم يأتي ضمن سلسة متكاملة لانجاح العملية التعليمية متخذين من التكريم حافزا من أجل النهوض بالعملية التعليمية كما له أثر كبير في نفوس التلاميذ والأهالي.

 وأضاف علوان انه تم وبالاتفاق مع الكادر التعليمي والتدريسي دعوة اولياء أمور التلاميذ لحضور هذا التكريم ضمن حفل أقامته المدرسة تشجيعا لهم وتحفيزا لباقي التلاميذ للجد والاجتهاد.

 من جانبهم عبر أولياء الأمور عن سعادتهم بهذه اللفتة التي أقامتها مدرسة الشيحة الريفية كونها رسمت الفرحة على وجوه التلاميذ وشجعتهم للاستمرار في النهوض بالعملية التعليمية ومتابعة دراستهم بتفوق ونجاح كما أنها حفزت باقي التلاميذ للجهد والمثابرة ليكونوا من المتفوقين والمكرمين في الفصول الدراسية القادمة.

التلاميذ أيضاً عبروا عن سعادتهم بهذا التكريم شاكرين جميع الجهود المبذولة من كادر اداري وتعليمي وتدريسي معاهدين على المضي قدما في النجاح والتفوق لرفع راية العلم والعلماء عالية متمنين لباقي زملائهم التقدم والتفوق.

حضر الحفل أمين الفرقة الحزبية في حي الشيحة وعدد من علماء الدين والخطباء ورئيس مركز الخدمة ومديرو المدارس وأولياء الأمور وعدد من الأخوة المواطنين.

 

 

الفئة: 
المصدر: 
حماة – ياسر العمر