زاوية لك سيدتي عـيـنـاك

العدد: 
15689
التاريخ: 
الثلاثاء, 13 شباط 2018

كيف تتخلصين من الهالات السوداء حول عينيك, إن الهالات السوداء التي تظهر عادة حول العينين والتي تشكو منها نسبة كبيرة من السيدات , سببها الأساسي هو قلة النوم أو ضعف التغذية أو الإجهاد الجسماني أو النفسي ( حرق الدم ) ويبدأ العلاج بتصحيح هذه الأمور السابقة .

خبيرة التجميل نهلة غسان تقول : عليك اتباع الوصفات التالية :

1 ــ شرائح الخيار : توضع شريحة من الخيار الطازج فوق كل عين وهي مغمضة لمدة /15/ دقيقة مع الاسترخاء على الفراش ويكرر ذلك يومياً أو يمكن عمل كمادات للعينين من عصير الخيار المضاف إليه بضع نقاط من عصير الليمون .

2 ــ شرائح البطاطا وشرائح التفاح : في حال تعذر الحصول على الخيار يمكن استخدام شرائح البطاطا والتفاح بدلاً منه وبالطريقة السابقة ذاتها .

3 ــ كمادات الشاي : تعمل كمادات شاي دافئ ( فاتر ) لمدة /15/ دقيقة يليها كمادات شاي بارد لمدة /5/ دقائق قبل النوم يومياً .

4 ــ زيت اللوز : تدهن الهالات السوداء تحت العيون بخليط مكون من نصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز وربع ملعقة من عصير الليمون .

5 ــ عصير النعناع : تعمل كمادات يومياً من عصير أوراق النعناع بمعدل ثلاث مرات , وبإتباعك سيدتي إحدى هذه الطرق بشكل منتظم ستلاحظين اختفاء هذه الهالات من تحت عينيك شيئاً فشيئاً .

 

 

 

 

 

الفئة: 
المصدر: