الذهب لسورية في بطولة نصر الدولية للكيك بوكسينغ

العدد: 
15706
التاريخ: 
الخميس, 8 آذار 2018

حقق منتخب سورية المركز الأول في بطولة نصر سورية الدولية للكيك بوكسينغ التي أقيمت في صالة الجلاء الرياضية في دمشق بمشاركة فرق من اليمن ولبنان وفلسطين وبحضور جماهيري كبير.
واستطاع لاعبو منتخبنا التفوق في جميع النزالات على أبطال لبنان واليمن وفلسطين فحقق ست ميداليات ذهبية عبر أحمد شمة لوزن 60كغ ومحمد نجم لوزن 67 كغ ومحمد خريس لوزن 81كغ ووائل السعيد لوزن 86كغ وأسامة داوود لوزن 75 كغ وباسل خراط لوزن 71كغ وفضية واحدة عبر أحمد ريحاوي لوزن 54كغ.
وحل بالمركز الثاني منتخب لبنان برصيد ذهبية وفضيتين بينما جاء في المركز الثالث منتخب فلسطين برصيد فضيتين وأخيراً المنتخب اليمني بفضية وحيدة .
وقد تميز لاعبي منتخبنا بالرجولة والحس العالي و كانوا أبطالاً حقيقيين على الحلبة وحققوا انجازاً جديداً يضاف إلى خزائن اتحاد الكيك بوكسينغ وأكدوا على ضرورة أن يتابع الاتحاد العمل على استضافة بطولة دولية تشارك فيها منتخبات عربية وآسيوية وأوربية بالتنسيق مع الاتحادين الآسيوي والدولي خلال الصيف القادم وخصوصاً بأن تنظيم البطولة يضاهي البطولات العالمية وخصوصاً بعد دخول الشركات الاقتصادية التي بدأت تسهم برعاية الألعاب الرياضية والبطولات المحلية والدولية ومنها مجموعة العزيز الدولية للأعمال التي رعت هذه البطولة.
وتخلل البطولة عروض رياضية تم من خلالها التعريف بأنواع لعبة الكيك بوكسينغ والفرق بينها كالمواي تاي والإم إم اي والكيك إضافة إلى عروض فنية.
يذكر أن لعبة الكيك بوكسينغ من الألعاب المميزة في سورية من خلال نتائجها التي تحققت في الأعوام الماضية ولوجود خامات ومواهب كثيرة فيها.

 

الفئة: