أن تصل متأخراً

استجابة لما نشرناه مراراً وتكراراً عن توضع القمامة في نزلة الجزدان قامت مديرية النظافة بتسيير سيارة لترحيل الأكوام المكدسة التي قضت مضاجع القاصي والداني وحتى القاطنين حول المكان المذكور حيث الروائح الكريهة وانتشار الحشرات ، التي تكون سبباً في حدوث أمرضٍ لاتحمد عقباها ، وبخاصة مرض اللايشمانيا التي تزداد إصاباته يوماً بعد يوم سكان حي الجزدان يأملون أن تتواجد سيارة القمامة بانتظام ، لا أن يكون وجودها مؤقتاً ، حتى لاترجع القمامة إلى ما كانت عليه ، في ظل عدم حاوية، لأن المكان مسوّر بارتفاع /160/ سم، وقد عمد مجلس المدينة بفتح السور وبالتالي دخول آلية النظافة إلى المكان ـ ليتم ترحيل الأوساخ .
ورغم أن هذه الخطوة جاءت متأخرة ، إلاّ أن المثل يقول أن تصل متأخراً خيراً من ألا تأتي، ولكن الأجمل لو بادرت مديرية النظافة إلى وضع حاوية في ذلك المكان حتى لاتتبعثر القمامة هنا وهناك، وبخاصة أننا قادمون على فصل الصيف .
 

الكاتب: 
محمد حسن جوخدار
العدد: 
15745