الصحة مستمرة بتقديم الخدمات

العدد: 
15769
التاريخ: 
الخميس, 14 حزيران 2018

بناء على توجيهات وزارة الصحة اتخذت مديرية الصحة في حماة جميع الاستعدادات والتحضيرات اللازمة لمواصلة تقديم الخدمات الطبية والصحة للأخوة المواطنين بالشكل الأمثل خلال عطلة عيد الفطر السعيد .
وأوضح الدكتور عامر سلطان مدير الصحة أن المشافي والمراكز الصحية المناوبة خلال عطلة العيد هي الهيئة العمة لمشفى حماة الوطني والهيئة العامة لمشفى الأسد الطبي والهيئة العامة لمشفى مصياف ومشفى السقيلبية الوطني، ومشفى الشهيد اللواء قيس حبيب الوطني بسلمية .. مبيناً أن هذه المشافي والهيئات ستعمل خلال فترة العيد على مدار الساعة لاستقبال جميع الحالات وخاصة الإسعافية منها .
وأشار سلطان إلى أن المراكز الصحية المناوبة خلال العيد هي البارودية – حي النصر بمدينة حماة ، ومراكز مصياف ومحردة والسقيلبية وسلمية الإشرافية ، بالإضافة لعيادات الشهيد باسل كوسا الصحية بحماة ، إضافة إلى فريقا التقصي الوبائي والفريق الطبي المناوب ستكون في حالة جهوزية تامة للتعامل مع جميع الحالات الإسعافية .
وبين مدير الصحة أنه تم التأكد من الجاهزية ومدى توفر الأدوية والمستلزمات ، ووضع برنامج مناوبات للكوادر الطبية للتواصل مع المواطنين ومعالجة أية حالة صحية طارئة .
وذكر مدير الصحة المواطنين بضرورة مراقبة أبنائهم ولاسيما الأطفال خلال فترة العيد وتوخي الحيطة .    

 

المصدر: 
حماة - الفداء