أهداف حاسمة في المونديال الروسي

العدد: 
15784
التاريخ: 
الاثنين, 9 تموز 2018

 شهدت بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا حتى الآن تسجيل عشرة أهداف في الوقت القاتل بزيادة خمسة أهداف عن مونديال البرازيل. ففي دور المجموعات فاز المنتخب الإيراني على نظيره المغربي بهدف دون رد سجله المغربي عزيز بوهدوز خطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع. وسجل هاري كين هدف الفوز 2-1 للمنتخب الإنكليزي في شباك نظيره التونسي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع وسجل فيليب كوتينيو هدف التقدم الأول للمنتخب البرازيلي في شباك نظيره الكوستاريكي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن يضيف نيمار الهدف الثاني للبرازيل.

واستطاع شيردان شاكيري إحراز هدف الفوز 2-1 للمنتخب السويسري في شباك نظيره الصربي في الدقيقة 90 وسجل توني كروس هدف الفوز للمنتخب الألماني في شباك نظيره السويدي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع في المباراة التي انتهت بهدفين لهدف.

وأحرز سالم الدوسري الهدف الثاني للمنتخب السعودي في شباك نظيره المصري في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بينما سجل إيفان بيريسيتش هدف الفوز للمنتخب الكرواتي في مرمى المنتخب الأيسلندي في الدقيقة 90 في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين لهدف. ومنح الكوري الجنوبي كيم يونج جون الأفضلية لمنتخب بلاده أمام ألمانيا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ثم أضاف زميله سون هيونغ مين الهدف الثاني في الدقيقة السادسة.

وفي دور الستة عشر سجل ناصر الشاذلي هدف الفوز الثالث للمنتخب البلجيكي على نظيره الياباني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع. وفي دور الثمانية سجل المدافع الروسي ماريو فرناديز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 115 من الحصة الإضافية الثانية وكان بمثابة إعادة الروح للمنتخب الروسي الذي ودع بركلات الترجيح.

 

 

 

الفئة: