التربية وغرفة الصناعة تكرمان أوائل التلمذة

العدد: 
15784
التاريخ: 
الاثنين, 9 تموز 2018

في إطار التعاون المشترك بين مديرية التربية وغرفة صناعة حماة وتحفيزاً للطلاب على السير قدماً في طريق التفوق.

كرمت مديرية التربية وغرفة صناعة حماة الطالبات الأوائل على مستوى القطر في ثانوية التعليم المزدوج وهما الطالبة دانية نداف الحاصلة على المرتبة الأولى على مستوى القطر ، مهنة صناعة الألبسة ومريم نداف الحاصلة على المرتبة الثالثة على مستوى القطر.

وأثنى مدير التربية الأستاذ يحيى منجد على الجهود المبذولة من قبل الكادر الإداري والتدريسي في ثانوية التلمذة فلولاهم لما حصل هذا التفوق مبيناً أن علينا مسؤولية مضاعفة للاستمرار في السير بهذا الطريق وهذا ليس بالأمر الصعب فحماة لديها الإمكانات والطاقات الإبداعية يجب إظهارها إلى النور.

بدوره السيد زياد عربو رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة حماة عبر عن سعادته بهذا التفوق على مستوى القطر وهو بالتأكيد ثمرة التعاون الحاصل بين غرفة صناعة حماة ومديرية التربية وغرفة صناعة حماة ستستمر بالدعم حتى نرفع عدد الطلاب المتفوقين أكثر في كل عام.

بعد ذلك قام كل من السادة يحيى عبد الغني منجد مدير التربية وزياد عربو رئيس غرفة صناعة حماة والمهندس شحود العساف المدير المساعد للتعليم المهني والتقني والمهندس ياسين علي رئيس دائرة التعليم المهني والسيد غياث بشور أمين سر غرفة صناعة حماة بتكريم الطالبات وذلك بحضور أولياء الأمور والكادر الإداري والتدريسي في ثانوية التلمذة إناث، وذلك بتقديم الهدايا العينية والمادية تشجيعاً للاستمرار في هذا التفوق.

من جانبهما الطالبتان المتفوقتان عبرتا عن سعادتهما وشكرهما لمديرية التربية وغرفة صناعة حماة والكادر الإداري على هذه اللفتة الهامة والتي تعد حافزاً لهما للانطلاق نحو المستقبل بروح عالية وتفاؤل كبير.

 

 

الفئة: 
المصدر: 
الفداء- وليد مصطفى سلطان