تكـــريم المتفــــوقين فــي مصياف ...

العدد: 
15811
التاريخ: 
الأربعاء, 15 آب 2018

بحضور رسمي لفعاليات مصياف الحزبية والتعليمية تم تكريم 
 الطلاب الأوائل لشهادتي التعليم الاساسي والثانوية بفروعها العلمي والأدبي، الفندقي، الزراعي، الفني والمهني، والبالغ عددهم 25 طالباً وطالبة .
نوهت الكلمات  إلى الجهد الذي يبذله الأهل و المدرسة للوصول بأبنائهم إلى مرحلة التفوق والمباركة للجميع بهذا التفوق الذي هو نتاج تعب مشترك. وإلى أن المتفوقين هم بناة الأوطان وصانعو الحضارات و عليهم نعقد الآمال، كما أنهم مستقبل سورية الواعد، فالتفوق هو نصر يضاف الى انتصارات جيشنا البطل على امتداد الساحة السورية والذي مازال يسطر أروع ملاحم البطولة والانتصارات، وأنه لاخوف على سورية بوجود الثلاثي المقدس الشعب والجيش والقائد.
الأستاذ رفعت حمود مشرف المجمع الاداري حيا الطلاب مهنئاً ومباركاً هذا التفوق منحنيا اجلالا و اكبارا لجدهم و اجتهادهم و صبرهم و مثابرتهم للحصول على أعلى الدرجات، معددا فضائل العلم والعلماء النجباء منارة الارض.
الطالبة حلا سلامة صالح الحائزة على المرتبة الاولى على مستوى القطر في شهادة التعليم الاساسي أهدت تفوقها إلى السيد الرئيس بشار الاسد وإلى وطننا الغالي سورية و أرواح الشهداء العظام، مضيفة أن التفوق هو سمة ينشدها الجميع إلا ان دروبه صعبة لايستطيع ان يمشي عليها إلا أصحاب الهمم العالية.
في نهاية الحفل وزعت شهادات التقدير والهدايا الرمزية على الطلبة المتفوقين.
حضر الاحتفالية الرفاق المقدم محمد جعفر مدير المنطقة، مشرف المجمع الإداري، رئيس شعبة نقابة المعلمين، مديرو المدارس و اولياء أمور الطلاب المتفوقين.

الفئة: 
المصدر: 
مصياف ـ ازدهار صقور: