تردي الواقع الخدمي في قرية عدبس

العدد: 
15811
التاريخ: 
الأربعاء, 15 آب 2018

عندما تدخل قرية عدبس تشعر أنك في قرية تعيش قبل عصر التطور من حيث الخدمات من ماء وصرف صحي وكهرباء وتتبع هذه القرية لبلدية أم الطيور ، ويقول المواطنون بكل حزن وأسف وغصة أن هذه القرية قدمت أكثر من أربعين شهيداً في سبيل الوطن شأنها شأن كل المدن السورية وقراها وهذا واجب وطني نعتز به وعندما تراجع المسؤولين في حماة (المحافظة والخدمات الفنية والمياه والكهرباء ) كلهم يقولون أننا سندرس مطالب هذه القرية المشروعة ودرسنا وقررنا ولكن لم نلمس نتائج إيجابية في ميدان المياه والصرف الصحي والكهرباء والطرقات إلا أننا ما نشكو منه من خدمات لاتعرف قريتنا شيئاً منه حتى الآن على الرغم من مراجعتنا للمؤسسات المعنية مراراً وتكراراً لكن دون جدوى مثلما يقول المثل ((عالوعد ياكمون))فنحن نضع شكوانا ومعاناتنا أمام المسؤولين للنظر في معاناتنا وأن يجدوا الحلول المناسبه لها......وإن صور الواقع خير دليل على ما يعاني المواطنون منه في مجال الخدمات....
وهل ستنفذ مطالب قرية عدبس!!؟؟؟نترك هذا الامر للسلطة التنفيذية في المحافظة ومؤسساتها المختصة.
 

 

الفئة: 
المصدر: 
حمزة ذويب الأحمد