عرض فني ومسرحي لأطفال أبطال الجودة

العدد: 
15819
التاريخ: 
الاثنين, 3 أيلول 2018
 أقام مركز التدريب والتطوير الإداري MTDC))عرضاً مسرحياً وفنياً ومعرضاً لرسوم الأطفال ، لأطفال نادي الجودة التابع للمركز، وذلك ضمن فعاليات اليوم الأخير من معرض الجامعات والمعاهد والمراكز التدريبة .
بداية قدّم المهندس سامي الحداد مدير مركز التطوير الإداري نبذة عن المركز وعن نادي أبطال الجودة والهدف من المركز الذي يعنى بالتدريب الإداري من أجل تأهيل الشركات والأفراد في الحصول على شهادة الأيزو.
ثم قدم أطفال النادي لوحات فنية غنائية فلكلورية وتراثية ،ثم مشهداً مسرحياً عن السلامة الغذائية للإنسان باعتباره أغلى ما في الوجود وصحته مسؤولية الجميع  وضرورة الالتزام بالمعايير الصحية العالمية ضمن مفهوم الجودة العالمي (2200)  .
 
كما قدم عرض مسرحي آخر عن السلامة المهنية والبيئية تضمن مجموعة من الأسس التي يجب مراعاتها من قبل الشركات والمؤسسات من أجل سلامة العمل ومتطلبات الجودة ، من خلال الدعوة للحفاظ على النظافة العامة والخاصة ومنع رمي القمامة بشكل عشوائي وعدم تربية المواشي بين المنازل والصرف الصحي الآمن وذلك لحماية أفراد المجتمع من الإصابة باللايشمانيا والأمراض الأخرى . 
تلاه تقديم لوحات فنية وأغانٍ باللغة العربية والفرنسية والإنكليزية .
وفي الختام تم تقديم هدايا رمزية لجميع الأطفال المشاركين بالنادي والكادر التدريبي والتعليمي والمشرف على معرض رسوم الأطفال الفنان محمد سرميني والمسرحي الفنان كنعان البني.
 
الفئة: 
المصدر: 
ماجد غريب