مدير التربية يلتقي وفداً إعلامياً روسياً

العدد: 
15826
التاريخ: 
الخميس, 13 أيلول 2018

عبر الوفد الإعلامي الروسي الذي اطلع على عملية انطلاقة العام الدراسي الجديد في محافظة حماة عن سعادته البالغة لما وجده من التزام وتناغم في القاعات الصفية ، جاء ذلك من خلال استقبال مدير التربية في محافظة حماة يحيى عبد الغني منجد للوفد في مكتبه مشيراً إلى أن مديرية التربية استعدت منذ انتهاء أعمال الامتحانات العامة للتحضير لاستقبال العام الدراسي ، حيث وضعنا في أولوياتنا والتأكيد على الجميع بضرورة جلوس الطلاب والتلاميذ على مقاعد الدراسة منذ اليوم الأول وبالتالي توزيع الكتب والمباشرة في إعطاء المنهاج وفق الخطة الوزارية .
كما أشار مدير التربية إلى أن وزارة التربية تقوم بالدعم اللازم وإعادة تأهيل المدارس وتأمين مستلزمات العملية التعليمية .
هذا وكان الوفد الإعلامي الروسي زار عدداً من المدارس في بداية العام الدراسي ، ومنذ اليوم الأول واطلع على أرض الواقع انطلاق العملية التعليمية والتزام الطلاب بالدوام حيث عبر الطلاب عن إصرارهم وحرصهم على الدوام متمنيين أن يكون هذا العام عام التفوق والإبداع .
وذكر مدير التربية أن العملية التعليمية قائمة في المناطق التي تم تحريرها مؤخراً في الريف الجنوبي ( عقرب – حر بنفسه – جرجيسة – تقسيس ... ) بالإضافة إلى الريف الشمالي معردس – صوران – طيبة الإمام والتي يعود إليها الأهالي بتواتر سريع بعد استقرار المنطقة أمنياً ويستمر صيانة وتأهيل المدارس في المناطق المحررة بما يتناسب وأعداد الطلاب العائدين إلى مدارسهم .
تمنياتنا بعام دراسي جديد ملؤه التفوق والتميز لطلابنا الأعزاء .

الفئة: 
المصدر: 
الفداء – وليد مصطفى سلطان