مطبات وحفر في كافة طرقات الربيعة اهمال كبير وحوادث الدخيل :مطالبات بالتزفيت باءت بالفشل مراراً.. وهي برسم الخدمات الفنية

مطبات2 fa893مطبات2 fa893

مطالبات منذ سنوات طوال لأهالي الربيعة ومن البلدية في النظر للشوارع السيئة التي تسببت في الكثير من الاشكاليات والحوادث والفواجع..رغم الموافقات على العديد من الطلبات إلا أنها مازالت تنتظر الفرج والعمل على التزفيت قبل قدوم الشتاء والحجج في ترك العمل دون انهائه.
فكان الصيف الماضي بادرة أمل للبعض في قدوم الزفت إلا أن الآمال خابت في بطئ العمل والتباطؤ حتى قدم الشتاء وتم ترك الشوارع التي قاموا برشها بالمادة المهيئة للتزفيت (MCO) دون انهائها كما بقيت كل شوارع البلدة تنتظر دون جدوى.
حيث توجد حفر و تشوهات في مناطق مختلفة مثل : مدخل الربيعة الشرقي
المسار الجنوبي من طريق الذهاب والإياب من جهة مدخل الربيعة الشرقي
مدخل الربيعة الغربي
الحفر الناتجة عن فتح شبكة الصرف الصحي في الطريق العام
والكثير من المناطق
خسرت الربيعة خلال السنين المتلاحقة زينة شبابها بسبب حوادث السير لذلك يجب ان تتكامل الجهود لحل المشكلات المسببة لهذه الحوادث.
يعلق رئيس بلدية الربيعة أحمد الدخيل قائلاً:
طالبنا مديرية الخدمات مراراً والجواب أن لايوجد ميزانية مخصصة للتزفيت وهذا الأمر يجب العمل عليه فوراً.. فقد انتظرنا سنوات طوال وبطء العمل وقدوم الشتاء يكون حجة لتوقف العمل..
نتمنى من المحافظة والخدمات الفنية العمل بأسرع مايمكن قبل قدوم الشتاء..
فهناك طريق الوعر الجنوبي الذي يخدم ٥٠٠٠ مواطن وطريق البلدة الرئيسي بأكمله..والطرقات التي تم تجهيزها للتزفيت وتركت.

- إن طريق ناحية الربيعة يشكل مهم جداً لإيصال المناطق الغربية بالشرقية من مصياف والبياضية وبللين وسيغاتا والعديد من القرى الأخرة حتى تصل إلى حماة..
لذلك على الجهات المعنية العمل بأسرعة وقت ممكن فالصيف يكاد ينتهي والأهالي بانتظار
جنين ديوب