الفداء تحاور المدرب العالمي محمد رشة.

  المدرب العالمي محمد رشة أحد افضل المدربين المتألقين الذين فرضوا اسمهم على الساحة الرياضية في سورية. خطط لمستقبل لعبة رفع الأثقال فأحسن التخطيط،ونفذ فأجا...

تنس سلمية يتألق

  بالمثابرة والالتزام والصبر والتدريب المستمر مع الكوتش خالد عمرو استطاع أبطال سلمية تحقيق نتائج ممتازة في بطولة المحافظة التي أقيمت في مدينة الباسل الرياضية لانتقا...

كرة القدم ذوق فن وقواعد . .

  مهنة التدريب في كرة القدم تشبه الانتحار أو الموت البطئ، كل حسب قوته وقدرته على مواجهة الواقع المؤلم. هي حقيقة مرة مهما حاولنا تجميلها ويصح فيها المثل القائل :(دخو...

فريق شباب النواعير بنظري وبنظر الجميع هو بطل الدوري السوري للشباب ،الإتحاد السوري لكرة القدم لم يتوجهم أبطالا للدوري ، نحن كنادي سنقوم بهذه المهمة. المهندس: عبد القادر مغمومة رئيس نادي النواعير في حوار صريح جدا لصحيفة الفداء

    بعد رفع الحظر المفروض على الدوري السوري بسبب جائحة كورونا قرر الإتحاد السوري لكرة القدم إيقاف دوري الشباب وتثبت صدارة الفرق المشاركة به ولم يتم الإعلا...

النواعير يسجل اسمه بين كبار الفرق السورية بحصوله على بطولة دوري الشباب لأول مرة في تاريخه

استطاع فريق شباب النواعير تسجيله اسمه بأحرف من ذهب بحصوله على بطولة الدوري السوري لأول مرة بتاريخه لتكون سابقة في محافظتنا نتمناها أن تتكرر , شباب النواعير تصدر فرق الدور...

الفداء في لقاء رياضي طويل وجرئ مع رئيس اللجنة التنفيذية في حماه الاستاذ عبد الرزاق زيتون.

  الحركة الرياضية في محافظة حماه تسير وفق أسس ومخططات مدروسة من أجل الأرتقاء بكافة الألعاب الرياضية بعد عدة أعوام من الجفاف.فما هي طموحات الرياضة في محافظة حماه مست...

البطلة غزل سامر القصير : أطمح للمشاركات العالمية

البطلة الرياضية غزل القصير إحدى لاعبات و بطلات فريق كرة الطائرة في نادي سلمية الرياضي الذي أصبح من أشهر الأندية بهذه اللعبة . عشقت غزل الكرة الطائرة منذ أن كانت طفلة و ...

نتائج مباريات المرحلة ١٨ من الدوري الممتاز

الكرامة يتغلب على الطليعة والجزيرة والنواعير أحباب الكرامة تغلب على طليعة بهدف في حماة ، النواعير والجزيرة تعادلا بلا اهداف في دمشق ، الوثبة يفوز على المتصدر تشرين بهدف...

ام الألعاب في سورية كيف كانت واين أصبحت ؟

تعتبر ألعاب القوى أم الرياضات والقاعدة التي تنطلق منها المهارات الأساسية لتدعم الألعاب الأخرى ، ففي ألعاب القوى تتم تنمية الصفات البدنية اللازمة للرياضات المختلفة من سر...

الإثارة والمتاعب نكهة الصحافة

الكتابة لايمكن أن تدرس والصحافة لاتلقن في الكتب والمدارس والجامعات.  رغم خبرتي غير المباشرة بالعمل الصحفي وخبايا بلاط( صاحبة الجلالة ) فان الذي أعرفه أن لرئيس ا...