منتخب الناشئين يتلقى خسارة قاسية في الدور النهائي لغرب آسيا

منتخب الناشئين de1dc

خسارة قاسية تلقاها منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم أمام منتخب السعودية بثلاثة أهداف دون رد في مباراتهما ضمن الدور النهائي لبطولة غرب آسيا المقامة في مدينة الزرقاء الأردنية.
وسيلتقي منتخبنا مع نظيره الأردني في ختام الدور النهائي يوم الخميس القادم علماً أن منتخبنا يلعب ضمن منافسات هذا الدور من أجل تحديد المراكز الثلاثة الأولى.
وكان منتخبنا تصدر المجموعة الأولى خلال المرحلة الأولى من البطولة برصيد 4 نقاط من فوزه على لبنان بهدف دون رد وتعادله مع البحرين بهدف لمثله وبفرق اللعب النظيف عن منتخب البحرين الذي تساوى معه بالرصيد ذاته.
ويشارك في البطولة تسعة منتخبات تم توزيعها على ثلاث مجموعات في المرحلة الأولى ضمت إلى جانب مجموعة منتخبنا الأردن وفلسطين وسلطنة عمان في المجموعة الثانية والسعودية والكويت والعراق في المجموعة الثالثة.
وينص نظام البطولة على تأهل المنتخبات التي تحتل المركز الأول في المجموعات الثلاث إلى الدور النهائي لتلعب بينها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة من أجل تحديد المراكز الثلاثة الأولى.
أما المنتخبات التي احتلت المركز الثاني في مجموعاتها فستلعب بالطريقة ذاتها على المراكز من 4 إلى 6 في حين تلعب المنتخبات التي احتلت المركز الثالث على المراكز من 7 إلى 9.