فوز كبير لنسور قاسيون على كوريا الديمقراطية في دورة الهند الدولية

نسور قاسيون c4d31

تجاوز منتخبنا الوطني لكرة القدم نظيره الكوري الديمقراطي وغلبه بخمسة أهداف لهدفين في افتتاح مبارياته بدورة الهند الدولية .
منتخبنا بحلته الجديدة دخل اللقاء بوجود ثلاثي الخبرة فراس الخطيب وابراهيم عالمة وتامر حاج محمد وعناصر شابة، لكنه تلقى هدف السبق المباغت في الدقيقة الثالثة ليستعيد رجالنا توازنهم مع مرور الوقت وأتيحت للاعبينا أكثر من فرصة للتعديل عبر شادي الحموي ومحمد المرمور والخطيب مع تألق واضح للعالمة، ليوقع الحموي على هدف التعادل عند الدقيقة ٤٠.
وفي الشوط الثاني فرض منتخبنا ايقاعه فسجل المرمور هدف التقدم في الدقيقة ٥٥ وعند الدقيقة ٦٠ سجل الحموي الهدف الثالث للمنتخب والثاني له ليعاود المرمور زيادة الغلة عند الدقيقة ٦٧ ومن تسديدة مباغتة سجل ري هونغجن الهدف الثاني لمنتخب كوريا في الدقيقة ٧٩ ، واختتم كابتن منتخبنا فراس الخطيب أهداف نسور قاسيون في الدقيقة ٩٠+١ لينتهي اللقاء بتقدم منتخبنا بخمسة أهداف لهدفين . وفي نهاية اللقاء تم اختيار لاعب منتخبنا شادي الحموي أفضل لاعب في المباراة من قبل اللجنة المنظمة.
وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء قال المدرب فجر ابراهيم: منتخبنا قدم أداء جيداً وجميع اللاعبين بذلوا جهداً كبيراً علماً أن هناك سبعة لاعبين جدد يلعبون لأول مرة في المنتخب مشيراً إلى أن حالة الانسجام بدأت تتبلور والفوز على منتخب كوريا الديمقراطية سيعطيهم دافعاً معنوياً للدخول إلى اللقاء الثاني المهم أمام طاجكستان وهم أكثر ثقة بأنفسهم.
ولفت ابراهيم إلى أن المشاركة في دورة الهند تأتي ضمن تحضيراتنا في المرحلة قبل الأخيرة لتصفيات آسيا وكأس العالم. بدوره قال اللاعب شادي الحموي: (نفذنا تعليمات المدرب بشكل جيد وعملنا للفوز لكن لم أتوقع الفوز بهذه النتيجة وتركيزنا الآن على مباراة طاجكستان المهمة.
مثل منتخبنا ابراهيم عالمة، فارس أرناؤوط، عبدالله الشامي، خالد كردغلي (عبد الرزاق محمد) عمرو جنيات، تامر حاج محمد، ورد السلامة (يوسف الحموي) محمد الأحمد (محمد عنز) محمد المرمور (احمد الأحمد) فراس الخطيب (علي حسن) شادي الحموي (ماهر دعبول).
ويلعب منتخبنا لقاءه الثاني مع نظيره الطاجيكي غداً عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت دمشق .