ردود رسمية

ردود رسمية

إنتاج الدواجن مراقب صحياً
وخالي من الهرمونات
السيد رئيس تحرير جريدة الفداء المحترم:
  إشارة إلى ماورد في التحقيق الصحفي بعنوان: ( الفروج التركي.. فاسد بامتياز) العدد 15868 تاريخ 13/11/2018 نبين أن ماورد في التحقيق الصحفي من معلومات عارية عن الصحة تماماً وهي خاطئة ولاتمد للواقع بصلة وفيها إساءة للمنتج الوطني من الدواجن وتشجيع لدخول المهرب إلى أسواقنا كما أنها تسيء إلى نقابة الأطباء البيطريين ومديرية الزراعة كونهما المشرفين على عمل الدواجن في مختلف مناطق المحافظة وخاصة المتعلق منها بجانب الإشراف الصحي.

ردود رسمية

حفر بئر لبري الشرقي عام 2019
 السيد رئيس تحرير جريدة الفداء المحترم:
 إشارة إلى ماورد في جريدة الفداء بالعدد رقم /15858/ تاريخ 30/10/2018 في الصفحة الثالثة (تحقيقات)
 بعنوان: بري الشرقي نقص حاد بمياه الشرب..
  نفيدكم الآتي:
 قلة المياه : تعتمد  المنطقة الشرقية على مياه الآبار السطحية للشرب ونتيجة لقلة الهاطل المطري والجفاف الحاصل انخفض تصريف مياه الآبار  بشكل كبير.
  المياه الجوفية كبريتية غير صالحة للشرب وهي بحاجة لمحطات معالجة
 المعالجة: تقوم المؤسسة بتوزيع مياه الشرب المتوفرة بشكل عادل وفق برنامج تقنين معتمد.

تنفيذ الحدائق الملحوظة في المخطط التنظيمي للربيعة فقط

السيد رئيس تحرير جريدة الفداء المحترم:جواباً لما نشر في جريدة الفداء (مجهر الرقابة حدائق لبلدة الربيعة) العدد 15841 تاريخ الخميس 4/10/2018 بخصوص مطالبة أهالي بلدة الربيعة، بتحويل الساحات الواسعة والقريبة من منازلهم إلى حدائق يكون متنفساً لهم ولأطفالهم حرصاً لعدم وقوع الحوادث، وإمكانية لحظ الحدائق في المخطط التنظيمي ..الخ
نبين بأنه لايمكن تنفيذ حدائق إلا في الساحات الملحوظة على المخطط التنظيمي بصفة حدائق.

مكافحة الكلاب الشاردة في المزارب

السيد رئيس تحرير جريدة الفداء المحترم إشارة إلى الشكوى المنشورة في صحيفة الفداء بعددها رقم /15844/ الصادر بتاريخ 9/10/2018 تحت عنوان: سوق الغنم بحماة إهمال وسوء بالخدمات.
نبين بأن مفرزة مكافحة الكلاب الشاردة تقوم بوضع الطعوم في جميع أحياء المدينة بشكل دوري وسيتم تكثيفها في حي المزارب.
رئيس مجلس مدينة حماة

 

شبكة أرضية لحي الزهراء

السيد رئيس تحرير جريد الفداء المحترم :إشارة إلى شكوى حي الزهراء رقم /5276/ تاريخ 24/9/2018 حول الخدمة الهاتفية في الحي . نبين بأن حي الزهراء مخدم هاتفياً من مركز هاتف جب رملة بشبكة هاتفية هوائية وتم خلال خطة هذا العام تنفيذ شبكة هاتفية أرضية جديدة بدل الشبكة الهوائية القائمة والعمل مستمر لوضعها بالخدمة كاملة علماً تم وضع جزء منها بالخدمة .  
مدير فرع اتصالات حماة
المهندس منيب الأصفر

 

عوائق فنية أمام هاتف قرمص

السيد رئيس تحرير جريدة الفداء المحترم:إشارة إلى شكوى أهالي قرية قرمص حول الخدمة الهاتفية في القرية ، نبين بأن قرية قرمص مخدمة هاتفياً من مركز هاتف قصرايا ( مريمين ) وقامت شركتنا بتوسيع الشبكة الهاتفية للقرية بكبل أرضي سعة /600/ خط اضافة لشبكة هوائية ضمن القرية والعمل مستمر لوضعه بالخدمة مع وجود بعض العوائق الفنية والتي يتم العمل على تجاوزها .
مدير فرع اتصالات حماة
المهندس منيب الأصفر

 

صرف صحي في ساحة العاصي

السيد رئيس تحرير جريدة الفداء المحترم:إشارة إلى المقال المنشور في صحيفة الفداء بعددها رقم /15833/ تاريخ 24/ 9/ 220118 تحت عنوان ( أنقذوا نهر العاصي) وفيما يخص الصرف الصحي نبين لكم الآتي :
تم إعداد دراسة بالتعاون مع مجلس المدينة في ساحة العروبة لتنفيذ خطوط صرف صحي ضمن ساحة العاصي لرفع فضالات الصرف الصحي عن سرير النهر والدراسة قيد التدقيق حالياً وسيتم المباشرة بإجراءات التعاقد لتنفيذ هذه الوصلة بمطلع العام 2019.
                        المدير العام
المهندس وحيد محمد يوسف

 

ضعف تنسيق

    السيد رئيس تحرير جريدة الفداء المحترم :إشارة إلى ما نشرته صحيفة الفداء بعددها رقم/ 15843 / تاريخ 10/10/2018 وتحت عنوان( رحلة مريضة بين مجمع الأسد الطبي  والمشفى الوطني) نوضح الآتي :
راجعت المريضة جميلة حمود العمر / 38سنة/ من سكان محافظة الرقة بسبب طلق ناري متشظي من بندقية صيد محولة من مجمع الأسد الطبي بتاريخ 28/9/2018  الساعة الرابعة صباحاً بعد أن كانت بحوالى الساعة الثانية عشر ليلاً في مجمع الأسد الطبي .

ردود رسمية

استبدال شبكة مياه كاف الحبش
السيد رئيس تحرير جريدة الفداء المحترم:
إشارة إلى ما ورد في صحيفة الفداء العدد /15819/ تاريخ 3/9/2018 بعنوان / كاف الحبش في غياهب النسيان / نفيدكم الآتي :
إن الوضع المائي للقرية مستقر ولم يردنا أي شكوى بخصوص تلوث المياه حيث تقوم المؤسسة بمراقبة المياه وتعقيمها والتأكد من صلاحيتها قبل الضخ إلى الشبكة .
-شبكة المياه الحالية قديمة من الحديد المزيبق وبحاجة إلى استبدال .
-ورد في خطة المؤسسة لعام /2018/ استبدال الشبكة المذكورة .
- حالياً يتم دراسة الشبكة وفور الانتهاء منها سيتم الإعلان عنها .  
              المدير العام

الصفحات

اشترك ب RSS - ردود رسمية