بيّن رئيس مركز خدمة المواطن في مجلس مدينة حماة المهندس احمد كريجها ان المركز انجز خلال شهر ايار الماضي / ١٣٢٧٥ / معاملة محققة من اصل/ 14043/ معاملة مقدمة وبنسبة تنفيذ بلغت /٩٤،٥ / بالمئة ..
واضاف كربجها ان المركز يقدم / ٢٥ / خدمة منها /٢٠ / خدمة تتعلق بالمعاملات ذات الصلة بعمل مجلس المدينة ..
و/ ٢ / خدمةتتعلق بخدمات مديرية المالية و/٣ / خدمات واحدةلتسديد فواتير الكهرباء واخرى للمياه وواحدة لمنح براءة الذمة ..
واشار كربجها ان من بين الخدمات المنجزة والتي سجلت ارقام كبيرةوالتي توزعت على / ٣٣٦٢ / خدمة براءة ذمة و / ٣٣٢٥ / خدمة تسديد فواتير الكهرباء و/ ١٠٠٠ / خدمة تسديد فواتير المياه و/ ٢٢٣٠/ خدمة الحصول على صورة عقد آجار و/ ١١١٥ / خدمة توثيق عقود الاجار و / ٧٨٧ / خدمة طلب الحصول على كروكي …
ونوه كربجها ان مجلس المدينة يعمل جاهداً وبالتعاون مع الجهات المعنية بالمحافظة على تفعيل خدمات هامة اخرى في القريب العاجل تخدم قضايا هامة من حياة المواطنين ..
حماة – أحمد عوض حمود