إزالة مخلفات الأبنية ورش المبيدات الحشرية في الشريعة وضاحية الباسل

أوضح رئيس مجلس مدينة حماة المهندس عدنان الطيار القيام بيوم عمل خدمي في حي ضاحية الباسل شملت قطاعات النظافة والخدمات والصيانة والشؤون الصحية ومديرية الحدائق والنواعير.
حيث إن هذه الحملات مستمرة وبشكل دوري في كل أرجاء المدينة وهي حملات يستنفر بها مجلس المدينة كامل آلياته وكوادره البشرية للعمل على إزالة القمامة وترحيلها وشطف الشوارع وتقليم الأشجار وفلاحة الحدائق والمنصفات الطرقية وزراعة بعض الأشجار وإزالة المخالفات الموجودة ورش المبيدات الحشرية الرذاذية والضبابية حتى نصل إلى مستوى يرضي السكان في الأحياء المستهدفة ونظهر المدينة بشكلها الجميل وذلك ضمن الامكانات المتاحة وتتم هذه الاعمال بوجود لجنة الحي وفعاليات المجتمع المحلي وبمشاركة من الاهالي.
ويطالب السكان في الأحياء المستهدفة أن تستمر هذه الحملات بشكل دائم وذلك تلافياً لتراكم القمامة ومخلفات البناء وانتشار المخالفات والعناية بالحدائق وغيره.
وفي السياق ذاته نفذ مجلس المدينة يوم عمل خدمي في حي الشريعة وبمشاركة جميع الكوادر البشرية والآليات في مجلس المدينة وبتعاون المجتمع الأهلي في الحي وشملت الحملة قطاع النظافة من ترحيل القمامة ومخلفات البناء وشطف الشوارع وتقليم الاشجار وزراعة بعض الحدائق ورش المبيدات الحشرية في أماكن البؤر التي تضر بالصحة العامة وفي أماكن أخرى من الحي ومتابعة ما يلزم من مشكلات ومعاناة للسكان في الحي وبحضور لجنة الحي.
واستمع رئيس مجلس المدينة والفعاليات المجتمعية والمعنيين لمطالب الأهالي المحقة وجالوا في الحي واطلعوا على الواقع وتم معالجة ما يمكن معالجته بشكل ميداني.
وطالب الأهالي بزيادة الاهتمام بواقع الأحياء الضرورية من نظافة ورش المبيدات والعناية بالحدائق والمرافق العامة بشكل دائم وليس فقط في أيام العمل الخدمية حتى لا تتراكم المطالب على أرض الواقع.

حماة ـ أحمد عوض حمود

المزيد...
آخر الأخبار