مجهر الرقابة : فواتير بلا خدمة في مقسم جب رملة

يشكو عدد من المواطنين في مجال مقسم جب رملة من مشكلة مضى عليها أشهر وهي انقطاع خطوطهم لفترات تمتد أحياناً إلى أكثر من ثلاثة أشهر ومعظم هذه الخطوط تدفع فواتيراً مرتفعة لأنهم مشتركون بخدمة البوابات التي يدفعون ضريبتها إضافة إلى المكالمات دون الإفادة منها نهائياً .
أحد المواطنين أكد في شكواه أنه دفع ثلاث فواتير متتابعة وكل منها يزيد عن أربعة آلاف ليرة دون أن تصل الحرارة إلى خطه مع العلم أنه تقدم بأكثر من شكوى ومراجعة للمسؤولين في مقسم جب رملة من دون أن يقوم الأخير بإصلاح خطه.
وحال هذا المواطن كحال الكثيرين لايلقون إلا الوعود والتأجيل .
وهنا يحق للمواطن أن يسأل كيف له أن يدفع لقاء خدمة غير موجودة .
الفداء تتمنى على الجهات المعنية رفد مقسم جب رملة بما يلزم من الفنيين والأدوات التي يتذرع المقسم المذكور بعدم توافرها .
الرقابة

المزيد...
آخر الأخبار