9112 معاملة لمجلس مدينة حماة الشهر الماضي

بيّن مدير المعلوماتية ورئيس مركز خدمة المواطن في مجلس مدينة حماة المهندس أحمد كربجها أن المركز أنجز /9112/ معاملة من أصل /9192/ معاملة تقدم بها المواطنون وبنسبة تنفيذ بلغت /13ر99%/
وأضاف كربجها أن مجموع الخدمات التي يقدمها المركز هي /20/ خدمة تشمل خدمات عديدة ومتنوعة يحتاجها المراجعون لمجلس المدينة وتمس قضايا تتعلق بخدمة معاملات المواطنين في مجلس المدينة ومنها :
/52/ طلب الحصول على صورة مصدقة عن رخصة بناء و/1578/ طلب للحصول على صورة عقد آجار و/252/ معاملة للحصول على صورة مصدقة عن عقد آجار و/24/ طلب للحصول على رخصة بناء و/127/ معاملة الحصول على كروكي و/450/ معاملة للحصول على إيصالات وبراءة ذمة / جباية و/180/ طلب الحصول على بيان تخصص و /10/ طلبات للحصول على صورة مصدقة عن قرار مكتب تنفيذي أو مجلس و/8/ طلبات رخصة صحية وغذائية وخدمية و/15/ طلب الحصول على صورة مصدقة عن قرار ترخيص صناعي و/10/ طلبات للحصول على صورة مصدقة لضبوط تسوية و/25/ طلب الحصول على صورة مصدقة عن إجازة هدم و/35/ طلب الحصول على شرح رخصة بناء التي لايتوفر لها وثيقة و/13/ طلب الحصول على صورة مصدقة عن قرار ترخيص صحي غذائي خدمي و/15/ معاملة إبرام سندات التعهد الخاصة بإجازة الهدم و/658/ معاملة توثيق عقود الآجار و/2650/ خدمة تسديد فواتير الكهرباء والحصول على براءة ذمة و/3000/ خدمة تسديد فواتير المياه.
وأشار كربجها إلى أن المركز يؤمن الخدمات المذكورة للمراجعين بتقنية عالية من خلال كوات مخصصة لإنجاز المعاملات وبزمن قياسي من خلال كوادر فنية مؤهلة وصالة مخدمة من مقاعد لانتظار المراجعين وهذه الخدمات من خلال الصالة توفر وقتاً وجهداً, بالإضافة إلى تخفيف مصاريف التنقلات من مكان لآخر وهي حالة حضارية من خلال أداء خدماتها ونوه كربجها أننا في طور ودراسة تقديم خدمات أخرى وتطوير ما أمكن من الرؤى التي تخدم المواطن بيسر وسهولة.

حماة ـ أحمد عوض حمود 

المزيد...
آخر الأخبار