عين الرقابة : برسم مدير الاتصالات عمال مقسم جب رملة يعاقبون المواطنين على شكواهم

كرر مواطنو حي الزهراء التابع لبلدية جب رملة شكواهم حول انقطاع الخدمة الهاتفية منذ 8 أشهر ودفع فواتير خدمة الهاتف الثابت والبوابات حوالى 4000 كل دورة وهي الدورة الرابعة التي يدفعون فيها لقاء خدمة لم تصلهم خلال الفترة الماضية.
ويستغرب أصحاب الشكوى استهتار العاملين في مقسم جب رملة بشكاوى المواطنين، وكلما راجعوا مركز هاتف جب رملة أو التقوا أحد عماله يكون الجواب بالتشفي بأنهم جنوا على أنفسهم لأنهم نشروا شكواهم في الجريدة غير آبهين من مساءلة أو حساب على هذا التقصير.
أصحاب الخطوط المذكورة توجهوا سابقاً بشكواهم إلى مدير الاتصالات عبر جريدة الفداء ولم يلقوا جواباً أو أي تحرك لحل مشكلتهم ويتساءلون إذا كانت الشكوى قد وجهت إلى أعلى هرم في هذه المؤسسة ولم يتم الرد أو الاهتمام فما حال الذين لاصوت لهم في مجال المقسم المذكور.
الفداء تكرر الشكوى وتضعها في عهدة مؤسسة الاتصالات والجهات المعنية للعمل على رفع الظلم عن المواطنين والتعامل معهم بلغة الاحترام والقانون لابلغة التشفي والعقاب.
الرقابة

المزيد...
آخر الأخبار