انتخابات المجالس المحلية صفات المرشح لانتخابات الإدارة المحلية في مدينة سلمية .




المحامية رولا الحاج :ان الانتخابات القادمة خطوة في طريق الاصلاح واعادة اعمار البلد والتنمية في جميع المجالات سيما الخدمية لذلك فإنه ينبغي على المرشح ان يكون على كفاءة عالية ويحمل افكار تطويرية ابداعية لتحسن الوضع العام ويرتقي لتطلعات المواطنين ويحقق امالهم ويكون قريب منهم ويفتح المجال للمواطنين باقتراح حلول وافكار جديدة لخدمة الصالح العام والاهم من هذا كله الصدق والامانة ومجابهة الفساد والفاسدين وعم التستر عن اخطاء الغير وايصال صوت الناس الى الجهات المختصة وسماع شكاويهم وان مايملك من الجراة والقوة مايكفي لمحاربة اي حالة فساد تصادفه.

المواطنة سهى الشيخ ياسين :إن اختيار المرشح الكفء هو أول طريق النجاح .حيث أن الشخص الذي سيمثل المواطنين يجب أن تتوفر فيه الجدية في العمل والصدق والمثابرة .وأن يكون جزء من النسيج المجتمعي .ويشعر بمعاناة الناس وقادر على إيصال أصواتنا للجهات المعنية .وهي فرصة لاختيار الأجدر واستبعاد كل من لم يقدم أية فائدة في التشكيل القديم .

زياد القصير مدير مصرف الزراعي بسلمية :إن المشاركة في انتخابات الإدارة المحلية تعد رسائل تحدي جديدة من أبناء سورية لكل من أراد تدمير البلد والبنى التحتية له.وهو أيضا تحدي للظروف الاقتصادية والحصار الأمريكي والغربي الجائر. فكل مدينة أو محافظة سورية بحاجة اليوم لمن ينهض بها ويطورها ويخفض عنها غبار الحرب والإرهاب .

خزامى عزو مديرة مدرسة :انتخابات الإدارة المحلية استحقاق دستوري وحفظ لوحدة البلاد وتعزيز للديمقراطية وحرية الرأي والإرادة الصلبة لأبناء الوطن .
وثمة ضرورة كبيرة من أجل مشاركة جميع المكونات والفئات الشعبية في تلك الانتخابات كونها حق وواجب وتعزيز طاقات شابة جديدة تسخر جهودها لخدمة الوطن والمواطن على كافة الأصعدة

المزيد...
آخر الأخبار