عمال حماة : سنبقى جند الوطن الاوفياء ونساهم في زيادة الإنتاج وإعادة الإعمار


يبذل عمال حماة جهود كبيرة لاستمرار دوران عجلة الإنتاج في مؤسساتهم وتامين الخدمات للمواطنين مؤكدين في عيدهم صمودهم بمواقعهم رغم الظروف الراهنة وأنهم أكثر حرصا للاستمرار في العمل والإنتاج.

واشار رئيس اتحاد عمال حماة مازن عطورة أن عمال حماة سيبقون جند الوطن وبناته المدافعين عن استقلاله وسيادته من خلال مواصلة العمل لمرحلة إعادة الإعمار وصيانة مؤسسات ومنشآت القطاع العام وإصلاحها وتحديثها للمساهمة الفعالة في عملية البناء والتنمية والصمود بوجه الأزمات منوها ببطولات وانتصارات الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب إضافة إلى تضحيات وصمود عمال سورية خلال الحرب ودورهم في تأمين مستلزمات الصمود الوطني مشددا على مطالب طبقتنا العاملة بزيادة سقف الحوافز والمكافآت لتتناسب مع طبيعة وظروف العمل الصعبة وتثبيت العمال المؤقتين ورفع قيمة الوجبة الوقائية ومنح التعويضات على اساس الراتب الجديد.

من جانبه أشار عضو المكتب التنفيذي لاتحاد عمال حماة علاء شبيب الى استمرار العاملين على خطوط الإنتاج ببذل الجهود وتقديم الخدمات دون توقف رغم الظروف الراهنة حيث ينفذون على أكمل وجه الأعمال الموكلة إليهم في جميع القطاعات الخدمية منوها بمطالب العمال سيما المتعلق منها بتثبيت العمال المؤقتين وتحسين الوضع المعيشي للطبقة العاملة والإسراع بتطبيق نظام الحوافز الجديد .

وفي المخابز الآلية قال مدير فرع المؤسسة السورية المخابز المهندس هيثم إسماعيل ان عمال المخابز يبذلون جهودا مضاعفة لتقديم الرغيف بمواصفات جيدة إيمانا منهم بضرورة توفير احتياجات المواطن من مادة الخبز

ولفتت العاملة رنا حسن في مصياف إلى مجيئها إلى العمل يوميا ليس إلا أمرا بسيطا أمام التضحيات التي يقدمها جيشنا في محاربة الإرهاب فيما أشار العامل محمد العوض إلى أنه ورفاقه مستمرون في عملهم ليس لأنه مصدر رزقهم فقط بل هو واجبهم تجاه وطنهم.

العامل ياسر العمر بين أن العمال أسرة واحدة يعملون يدا بيد لمواجهة كل التحديات بينما العامل حسام سليمان بين أن الكوادر العمالية استمرت في العمل انطلاقا من إيمانها بالوطن وضرورة النهوض به قائلا: “كما يقوم الجندي بواجبه بالدفاع عن الوطن من واجب العامل إعادة البناء الإعمار.. يدا بيد مع الجيش نعيد إعمار الوطن”.

وأشار الدكتور أحمد جهاد عابورة مدير صحة حماة إلى
ان الأول من أيار معنى جديدا لدى عمال القطاع الصحي بحماة لافتا إلى أن العاملين بالمشافي والمراكز الصحية بالمحافظة شكلوا رديفا لأبطال الجيش العربي السوري عبر الالتزام بمؤسساتهم ومواصلة تلبية احتياجات المرضى مبينا أن وضع القطاع الصحي في حماة بدأ مرحلة التعافي عبر خطة لترميم وتأهيل المشافي والمراكز الصحية المتضررة وتوسيع خدمات المؤسسات القائمة.
حماة…احمد نعوف..احمد الحمدو

المزيد...
آخر الأخبار