أجواء امتحانية هادئة في حماة وحرص على تطبيق التعليمات الوزارية لضمان نجاحها….



يتابع طلاب الشهادة الثانوية في محافظة حماة، بفروعها كافةً تقديم امتحاناتهم لدورة ٢٠٢٣م بهدوء و طمأنينة مع الحرص على تطبيق التعليمات الوزارية لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص أمام الجميع، و تقديم كافة مستلزمات العملية الامتحانية لضمان نجاحها.
و بين عضو المكتب التنفيذي لقطاع التربية في المحافظة موسى غازي ” للفداء” أن المحافظة و بالتعاون مع مديرية التربية سعت منذ بداية الامتحانات لتأمين أفضل الأجواء الامتحانية للطلاب، في سبيل تحقيق الراحة للجميع وتقديم كافة مستلزمات العملية الامتحانية لنجاحها، ضمن تطبيق التعليمات الوزارية،و هي فرصة لتحقيق العدالة للتساوي بين الطلاب كافةً، منوهاً الى تنوع الأسئلة و تناسبها مع كافة المستويات العلمية، والمجال مفتوح للتنافس أمام الجميع للحصول على الدرجات المستحقة كل حسب جهده و دراسته خلال العام.

و قال غاري “للفداء” أن عمليات تصحيح الاوراق بدأت في المحافظة لبعض المواد، والمحافظة تراقب عن كثب سير العملية مع مراعاة مصلحة الطلاب، واعطاء العلامة المستحقة وفق الاجابة.

ولفت غازي الى روعة المبادرة الشعبية المجانية في منطقة الغاب، وتأمين ٢٥ باص لصاحبها “علي القبقلي” لنقل الطلاب من قرى جورين و شطحة ومرداش في سهل الغاب للمراكز الامتحانية في السقيلبية وإعادتهم إلى منازلهم وكذلك في سلحب.

يذكر أنه تقدم للأمتحانات ٢٠ ألف طالب وطالبة تقريباً موزعين على ١٦٩ مركزاً في المدينة و المناطق، و كذلك ٤٩٢٦طالباً و طالبة في الثانوية المهنية بكافة فروعها موزعين على ٥٤ مركزاً، وتم احداث مركزاً صحياً لمصابي و جرحى الحرب و الحالات الصحية الخاصة في محافظة حماة.
أجواء امتحانية هادئة في حماة وحرص على تطبيق التعليمات الوزارية لضمان نجاحها….

الفداء: حيدر احمد

المزيد...
آخر الأخبار