قسم شرطة الدباغة يقبض على سارقي الدراجات النـ.ارية ضمن أحياء مدينة حماة وقرية بسيرين نتيجة المتابعة والبحث عن المشبوهين وأرباب السوابق ومرتكبي جـ.رائم السرقة تمكنت دوريات قسم شرطة الدباغة في حماة من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا سرقة الدراجات النـ.ارية من أحياء مدينة حماة وقرية بسيرين وهم (عبد المتين . ح) و(رجب . هـ) و(عمار . ع) وبتدقيق وضعهم تبين أنهم من أرباب السوابق بجـ.رائم السرقة وتعاطي المخـ.درات وعثر بحق المقبوض عليهما الأول والثاني على عدة طلبات بجـ.رائم السرقة وسـ.ب وشـ.تم ، وبالتحقيق معهم اعترفوا أنهم المقصودين بالطلبات المذكورة وارتكابهم أكثر من عشرة حـ.وادث سرقة للدراجات النـ.ارية المركونة بأحياء مدينة حماة وقرية بسيرين بريف المحافظة وبيعها لأشخاص متوارين. تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً.

 

فوضى عارمة سادت الشارع الرئيسي في سوق مدينة مصياف بعد أن طالت إشغالات معظم الأرصفة و أتت على جميع الزوايا والتقاطعات وسط دهشة أصحاب المحال التجارية الذين لم يجدوا سوى تقديم الشكاوي المتكررة لمجلس المدينة الذي يقف عاجزا عن إيجاد الحلول والحد من ظاهرة افتراش الأرصفة والشوارع.

وأكد عدد من الفعاليات التجارية ان هذا السوق يعد من الأسواق الهامة في المنطقة فهو يخترق المدينة من جنوبها إلى شمالها وتتواجد فيه كافة الفعاليات كما يؤمه آلاف المواطنين يومياً من المنطقة والقرى التابعة لها كما يقوم مستثمرو وأصحاب المجال التجارية بدفع كافة الضرائب والرسوم التي تترتب عليهم في حين يجدون أن السوق يغرق في الفوضى  متسائلين لماذا لا يستجيب مجلس المدينة للشكاوي التي يتم استقبالها عبر الهاتف ومن قبل المواطنين وتحرير المخالفات بحق المخالفين.
وبين المهندس سعيد الخطيب رئيس مجلس مدينة مصياف انه في كل يوم نتلقى شكاوى بالجملة حول معاناة المواطنين بالسوق الرئيسي وتم تنفيذ أكثر من حملة وبعد الانتهاء يعود الباعة لافتراش الشارع مؤكدا على متابعة الموضوع وعدم التساهل مع المخالفين
حماة..أحمد الحمدو..

المزيد...
آخر الأخبار