محافظ حماة في لقاء خدمي مع اهالي المجوي وحزور وعين حلاقيم :هناك تقصير من قبل رؤساء البلديات

 

 

بحضور  محافظ حماة الدكتور محمود زنبوعة عقد اجتماع خدمي ضم الوحدات الإدارية /المجوي-عين حلاقيم-حزور/ وذلك في مقر الجمعية الخيرية في قرية المجوي.
و تركزت المداخلات حول الإسراع في فتح بئر لمياه الشرب في قرية المجوي العطشى للمياه فبيوت القرية لاتصلها المياه الا  مرة واحدة كل عشرون يوماً!
اضافة الى طلبات عديدة تخص تخديم الطرقات وتسويتها.
و ذكر رئيس بلدية المجوي ان حي دير تارين التابع لبلدية المجوي بأكمله دون صرف صحي!
وكذلك تم طلب انجاز مصب للصرف الصحي في قرية كهف الحبش حيث ان دراسته جاهزة في مديرية الصرف الصحي بحماة وبانتظار ان تبصر النور.
و هناك المطالبة بإنشاء مركز طوارئ لبلدية المجوي.
وبدوره رئيس بلدية حزور احم تموم طالب بالعديد من القضايا الخدمية التي تخدم أبناء وسكان وحدته الادارية واهمها واقع الاتصالات المفقودة منذ اكثر من سنتين رغم التزام المشتركين بتسديد الزمم المالية المترتبة عليهم.
و  ذكر رئيس بلدية حزور بان بناء المدرسة الابتدائية في قلعة عليان خارج عن الخدمة نتيجة الأضرار التي حدثت مؤخراً نتيجة الزلازل.
وطالب باعانة مالية قدرها عشرون مليوناً لتسليك طريق بطول ا كم في بلدية حزور.
وكذلك اكد تموم ان قلعة عليان حتى تاريخ اليوم بلا صرف صحي!
وجاءت طلبات بلدية عين حلاقيم خجولة مقارنة بسابقها من البلديات حيث اقتصرت المطالب بمولدة كهربائية لدائرة النفوس وبمدافئ لزوم المدارس في البلدة وبالزام متعهد من اجل بئر المياه.!

وقد اجاب المحافظ على جميع التساؤلات والطلبات والحاجات حسب الامكانيات المتاحة والقى اللوم على رؤساء البلديات المذكورة في تقصيرهم بعدم متابعة امور وقضايا مجالسهم بشكل شخصي ويومي مؤكداً ان باب مكتبه مفتوح لهم بشكل دائم.
#الفداء-أمين كوسى

المزيد...
آخر الأخبار