فرع نقابة المهندسين الزراعيين وشركة جروج تكرم أبناء المهندسين المتفوقين بشهادتي التعليم الأساسي والثانوي .

الفداء- حماة- احمد نعوف
كرم فرع نقابة المهندسين الزراعيين وبرعاية شركة درغام كمال جروح للاستيراد والتصدير المتفوقين من أبناء المهندسين الزراعيين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي بكافة فروعه وذلك في صالة المركز الثقافي بحماة.
واكد المهندس فراس الاسعد رئيس فرع نقابة المهندسين الزراعيين بحماة أن التكريم يأتي في إطار الدور الاجتماعي للنقابة وتقديراً وعرفاناً لجهد المعلمين الذين وضعوا المصلحة الوطنية على سلم أولوياتهم رغم التحديات التي أفرزتها الحرب الإرهابية والحصار الاقتصادي كما أنه تكريس لمفهوم التفوق الذي يشكل لبنة أساسية في مرحلة إعادة الإعمار الفكري مؤكدا أن تفوق الطلاب واستمرار العملية التعليمية هو إحدى ثمار انتصارات الجيش الباسل على الإرهاب ورد جميل من الطلاب للوطن .
من جانبه بين الدكتور درغام كمال جروج مدير شركة جروج أن تكريم الطلاب المتفوقين بشكل دائم ومستمر لتحفيزهم على مزيد من الجهد والعطاء من جهة وتشجيع باقي الطلاب والتلاميذ في المدارس على امتلاك ناصية التفوق من جهة ثانية.
وعبرت المتفوقة لواء حيدر عن سعادتها بالتكريم معتبرة أن التفوق ثمرة جهد مشترك بين الأهل والطالب والمعلم كما أكد عدد من الطلبة أن التكريم يشكل حافزاً للاستمرار بالتفوق في ميدان العلم والمعرفة والمساهمة في بناء الوطن معربين عن شكرهم لمبادرة النقابة وشركة جروج لدعمها وكل جهد أوصلهم إلى هذه المرحلة من التفوق.


بدورها بين المهندس الزراعي جهاد المحمد أن التكريم يشكل حافزاً أكبر للمعلم كي يبدع ويتميز في عمله وليقوم بإيصال رسالته لطلابه على أكمل وجه.

المزيد...
آخر الأخبار