يشكو أهالي حي الحوارنة من سوء الخبز ومزاجية المعتمدين ومعاناة الأهالي يوميا بلقمة العيش التي يتحكم فيها بعض ضعاف النفوس هذا حالهم ولكم المشتكى .
نحن نعلم أن البطاقة الذكية وجدت لراحة المواطن وخاصة بتوزيع الخبز ولكن للاسف المعتمد يسجل عدد البطاقات في كل حي وحسب الكمية الموزعة له ولكن بعض العائلات تعود للمعتمد لقطع البطاقة ولا تاخذ مخصصاتها من الخبزويرد” خلصنا توزيع من بكير ” ولدى سؤالنا المعتمد عن الكمية التي تصل إليه يقول : عدد البطاقات المسجلة لدينا ٢٠٠ بطاقة والكمية الموزعة ١٦٠ حسب قوله عدا عن أن الخبز الذي يوزعه سيء والمعاملة سيئة والمزاجية بالتعامل مع المواطنين .
هل للمعنيين راي في هذا الفرن وهذا المعتمد وهل يعقل أن تقطع لقمة العيش عن الكثير من الأسر في الحي عدا عن قطع البطاقة فمن له ربطتين يقطع ٢ ويعطيه واحدة ..
برسم المعنيين اين الربطة الثانية واين تذهب الكمية المخصصة للحي واين الرقابة لتحسين رغيف الخبز ..كل هذا نضعه برسمكم دام فضلكم .
صفاء شبلي