في لقاء ودي تعادل إيجابي بين نسور قاسيون وعُمان

تعادل منتخبنا الوطني الأول مع مضيفه العماني بهدف لمثله في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما أمس الأول في مسقط ضمن استعدادات الفريقين لنهائيات أمم آسيا 2019. وخاض منتخبنا الوطني المباراة بغياب 4 من نجومه الأساسيين وهم عمر السومة، أحمد الصالح، عمر خريبين ومحمود المواس واتبع المدرب الألماني بيرند شتانغه أسلوباً جديداً في اللعب (4-1-4-1)
ورغم البداية الجيدة لمنتخبنا إلى أن منتخب عمان افتتح التسجيل في الدقيقة 30 عن طريق محسن الخالدي عبر كرة مقصية من مسافة قريبة وعادل لمنتخبنا يوسف قلفا بعد أن راوغ أكثر من لاعب وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في المرمى العماني عند الدقيقة الخامسة والأربعين.
لم يشهد الشوط الثاني أية أهداف وكان فيه المنتخب العماني الأقرب للتسجيل في مناسبتين تدخل فيهما العالمة وأنقذ المرمى فيما لاحت فرصة وحيدة لمنتخبنا عن طريق الأومري في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. جدير بالذكر أن منتخبنا سيسافر مباشرة بعد المباراة إلى الكويت حيث من المنتظر وصوله في حدود الساعة الواحدة فجراً (بتوقيت دمشق) إلى العاصمة الكويت استعداداً لخوض مباراة ودية مع منتخبها يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساء (بتوقيت دمشق).
تشكيلة منتخبنا في مباراة عمان: إبراهيم عالمة، نديم صباغ (مؤيد عجان 58)، جهاد الباعور، عمرو ميداني، حسين جويد (عمرو جنيات 71) تامر حاج محمد (خالد مبيض 75) أسامة أومري (أحمد أشقر 91) محمد عثمان (زاهر ميداني 64) فهد اليوسف، يوسف قلفا، مارديك مارديكيان (إياز عثمان 67).

المزيد...
آخر الأخبار